» أخبار
الرفاع ينعش آمآله الأسيوية..والمحرق يودع البطولة الخليجية
2013-04-26 - 7:26 ص
مرآة البحرين الرياضية (خاص): حقق فريق الرفاع فوزاً ثميناً أنعش به آمآله في الصعود للدور ربع النهائي على مضيفه الكويت الكويتي بثلاثة أهداف لهدفين، بالمباراة التي جمعت بينهما يوم الأربعاء الماضي، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وسجل الفريق البحريني أهدافه بواسطة كل من الصربي ميلادين وداوود سعيد وأحمد الدوني. أما هدفي أصحاب الأرض فقد سجلهما كل من اللاعب المخضرم عصام جمعة في الدقيقتين .
ورفع فريق الرفاع رصيده إلى 9 نقاط نازعا المركز الثاني من الصفاء اللبناني، بينما تجمد رصيد الكويت عند 12 نقطة في الصدارة،
وفي سياق مشابه ودع المحرق دوري أبطال الخليج لكرة القدم بعد خسارته أمام بني ياس الإماراتي في الدور ربع النهائي بركلات الترجيح (3/5) بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل (1/1) في المباراة التي جرت بينهاما يوم الثلاثاء الماضي على أستاد البحرين الوطني ضمن منافسات دور الثمانية.
اقرأ أيضا
- 2026-06-04حملة اعتقالات جديدة تطال علماء دين ورواديد حسينيين في البحرين
- 2026-06-02الوفاق تعرّي "النيابة": بيانكم فضيحة طائفية وتضليل متعمد وسعيكم لاعتبار الخُمس غسيل أموال أمر سخيف
- 2026-05-12طهران تهاجم الإجراءات الأمنية في المنامة وتصف "إسقاط الجنسية" بعقوبة القرون الوسطى
- 2026-04-27حقوقيون يثيرون مخاوف من اعتبار موضوع "الجنسية" من أعمال السيادة وإبعادها عن رقابة القضاء: ستفتح الباب للتعسف في الانتقام السياسي
- 2026-04-2316 دولة عربية وإسلامية تدين تحرك إسرائيل في “أرض الصومال” والبحرين خارج الإجماع