» أخبار
الدكتور سعيد السماهيجي في أول تصريح له: كرمني الله بأن أرى الوجه القبيح لوزارة الداخلية
2013-04-23 - 9:48 ص
![]() |
مرآة البحرين: في أول تعليق له بعد الإفراج عنه اليوم، قال الدكتور سعيد السماهيجي «إن الله كرمني كي أرى الوجه القبيح لوزارة الداخلية». وأضاف في تصريح لـ«مرآة البحرين» إن «سجنه كان من بين الأحكام الجائرة التي صدرت من قبل النظام الخليفي».
ورأى أن «وزارة الداخلية وأجهزتها، هي أخس الوزارات في أي نظام، وهي الوجه القبيح له»، معتبراً «أن الله كرمني بأن أرى هذا الوجه القبيح» على حد تعبيره. وكانت السلطات البحرينية قد أفرجت عن الدكتور سعيد السماهيجي اليوم بعد إتمام محكوميته، وهي سنة. وقال «رأينا المعاملة السيئة في هذا السجن، ولدي اثباتات سأنشرها يومياً على صفحتي في تويتر»، مشيراً إلى أنه «من أكثر الزوايا القبيحة هو السجن الانفرادي».
واستدرك السماهيجي «حتى الآن لم نعرف السبب في وضعنا في السجن الانفرادي. لكن هذا أعطانا الإصرار والصمود بأن نناضل أكثر حتى يحقق الشعب البحريني مطالبه العادلة».
ورأى أن «وزارة الداخلية وأجهزتها، هي أخس الوزارات في أي نظام، وهي الوجه القبيح له»، معتبراً «أن الله كرمني بأن أرى هذا الوجه القبيح» على حد تعبيره. وكانت السلطات البحرينية قد أفرجت عن الدكتور سعيد السماهيجي اليوم بعد إتمام محكوميته، وهي سنة. وقال «رأينا المعاملة السيئة في هذا السجن، ولدي اثباتات سأنشرها يومياً على صفحتي في تويتر»، مشيراً إلى أنه «من أكثر الزوايا القبيحة هو السجن الانفرادي».
واستدرك السماهيجي «حتى الآن لم نعرف السبب في وضعنا في السجن الانفرادي. لكن هذا أعطانا الإصرار والصمود بأن نناضل أكثر حتى يحقق الشعب البحريني مطالبه العادلة».
اقرأ أيضا
- 2026-06-04حملة اعتقالات جديدة تطال علماء دين ورواديد حسينيين في البحرين
- 2026-06-02الوفاق تعرّي "النيابة": بيانكم فضيحة طائفية وتضليل متعمد وسعيكم لاعتبار الخُمس غسيل أموال أمر سخيف
- 2026-05-12طهران تهاجم الإجراءات الأمنية في المنامة وتصف "إسقاط الجنسية" بعقوبة القرون الوسطى
- 2026-04-27حقوقيون يثيرون مخاوف من اعتبار موضوع "الجنسية" من أعمال السيادة وإبعادها عن رقابة القضاء: ستفتح الباب للتعسف في الانتقام السياسي
- 2026-04-2316 دولة عربية وإسلامية تدين تحرك إسرائيل في “أرض الصومال” والبحرين خارج الإجماع
