تجار الجشع الأسود.. 3 مستودعات تكدّس الفواكه والخضار بكميات هائلة وتمنع تدفقها بالأسواق
2020-03-29 - 6:58 م
مرآة البحرين (خاص): منذ أسبوع والبحرينيون يشهدون ارتفاعاً فاحشاً لأسعار الفواكه والخضروات بشكل تدريجي، بلغت في بعض الحالات أكثر من 10 أضعاف السعر المتداول.
السبت 28 مارس 2020 كشفت وزارة التجارة عن تكثيف حملاتها التفتيشية، وكشفها تخزين فواكه وخضار بكميات هائلة في 3 مستودعات تمنع تدفقها بالأسواق. قالت إنه تم إحالة أصحابها للجهات القانونية.

إنهم تجار الجشع الأسود، هؤلاء الأنانيون الطمّاعون منعوا تدفق الخضروات والفواكه في الأسواق، كدّسوها في مستودعاتهم بكميات هائلة منذ شهر فبراير الماضي (وفق ما كشفت وزارة التجارة)، من أجل رفع أسعارها على المواطن عشرات المرات.

في الوقت الذي نرى الأثرياء والتجار في كل العالم يمدون يدهم وثرواتهم لأوطانهم لمساعدتها على اجتياز هذه المحنة، لا يكتفي تجار الجشع الأسود بالتخلي عن هذا الواجب الوطني والإنساني أسوة بغيرهم في كل العالم، وبدلاً من المساهمة في التخفيف من الأضرار التي تعصف بالفقراء والبسطاء من الناس، يقومون باستغلاله لتكديس المزيد من الثروات على حساب أبناء بلدهم.

- 2026-06-21ليلة في موكب عزاء ممنوع
- 2026-06-21الشهيد والثورة: كيف أعاد هادي المدرسي قراءة كربلاء بوصفها مشروعاً للتغيير؟
- 2026-06-19مشهدية السنابس تختصر عاشوراء البحرين: حبّ الحسين (ع) لا يُكبّل
- 2026-06-19تعاميم لا تتوقف للتحكم بعاشوراء البحرين.. هاجسٌ أمني اسمه الحسين!
- 2026-06-19الانفتاح المزعوم في البحرين: مهرجانات غنائية مفتوحة وشعائر حسينية محاصرة