» بيل لو
  • ميدل إيست آي: بيل لو: إلى أي مدى تستميت البحرين لإرضاء الإماراتيين والسّعوديين؟
    2017-11-22

    في الأول من نوفمبر / تشرين الثاني، اتّهمت السّلطات البحرينية الشّيخ علي سلمان، الأمين العام لجمعية الوفاق السياسية، وهي الجمعية المعارضة الرّئيسة في البحرين، "بالتّجسس" و"التواطؤ مع العدو". وفي تطور غريب، حتى بالنّسبة لمعايير البحرين، اتُّهِم الشّيخ علي سلمان "بالتّجسس نيابة عن دولة أجنب

  • بيل لو: "لقد فقدنا الأمل": ليال مظلمة في البحرين
    2017-03-10

    زار صديق بحريني قديم لي لندن المرة الماضية. شربنا القهوة سويًا وتحدثنا عن الوضع الراهن في بلاده. ظل يردد: "بيل، الوضع سيء، سيء جدًا. الجميع فقدوا الأمل. لا أحد يرى أي منفذ. لقد فقدت الأمل". صدر هذا الكلام عن شخص ناضل دائمًا للبقاء متفائلًا، حتى حين واصلت البلاد الانزلاق في ظل قبضة من القمع تزداد إحكامًا.

  • بيل لو: جائزة "شعلة السّلام" لرئيس الوزراء البحريني؟
    2016-03-17

    موقع ميدل إيست آي: خليفة بن سلمان آل خليفة هو رئيس الوزراء الذي أمضى أطول فترة في منصبه في العالم، وهو في السّلطة في البحرين منذ العام 1970. إنّه رجل أعمال ذكي، وسياسي مُحَنّك، وهو رجل تحتل صورته العاصمة المنامة جنبًا إلى جنب مع ابن أخيه الملك حمد وابن ابن أخيه ولي العهد الأمير سلمان. والآن، يستطيع خليفة بن سلمان إضافة جائزة "شعلة السّلام" إلى إنجازاته المالية والسّياسية المتعددة.

  • بيل لو: البحرين: القصة المنسية
    2016-01-09

    بيل لو: محمد التاجر رجل شجاع. إنه محام بحريني دافع عن النّشطاء في المملكة الخليجية منذ أكثر من عقد، ومن بينهم المدافع البارز عن حقوق الإنسان نبيل رجب. تعرض للاعتقال والتّعذيب. ولوحق وهُدد في وسائل الاتصال الاجتماعي. وعلى الرّغم من ذلك، واصل التّعبير عن رأيه ويحافظ بطريقة أو بأخرى على توازنه من خلال مزيج من البصيرة المدروسة والفكاهة الساخرة.

  • بيل لو: لا تحقيق للعدالة في البحرين
    2014-06-04

    بيل لو:أثار التقرير الجديد الذي نشرته منظمة هيومن رايتس ووتش أسئلة خطيرة حول النظام القضائي في البحرين.