سميرة رجب: لا علاقة بين تصنيف حزب الله منظمة إرهابية بما يجري في سوريا

2013-05-28 - 1:12 م

مرآة البحرين: نفت وزيرة الإعلام البحرينية سميرة رجب، وجود علاقة بين إدراج البحرين حزب الله على لائحة الإرهاب وبين الأحداث التى تجري حاليا فى سوريا. 

وزعمت أن بلادها "أدرجت حزب الله اللبنانى على لائحة الإرهاب بعد توفر أدلة قوية على علاقته بالخلايا الإرهابية، التى تم اكتشافها مؤخراً عنها فى البلاد".

وقالت الوزيرة البحرينية، فى تصريح لهيئة الإذاعة البريطانية (بى بى سي) اليوم الثلاثاء، "إنه خلال السنوات العشر الأخيرة كانت هناك تدخلات كبيرة من قبل حزب الله إضافة إلى تكوين خلايا للعنف والإرهاب فى البحرين شهدت على إثرها البلاد أزمة أمنية كبيرة خلال السنتين الماضيتين". 

وأشارت إلى أن "مجلس النواب البحرينى طلب بصفة مستعجلة بعد اكتشاف تدخل حزب الله اللبنانى فى تدريب مجموعات إرهابية وتكتلات طائفية من الشباب داخل البلاد بإدراجه فى قائمة الإرهاب". 

وأضافت أن "البحرين تتعرض حالياً لخطر طائفى قوى وذلك بسبب الأحزاب السياسية الطائفية وخروج بعض الأسلحة"، نافية فى الوقت نفسه و«جود علاقة بين إدراج البحرين حزب الله على لائحة الإرهاب وبين الأحداث التى تجرى حاليا فى سوريا" على حد زعمها. 

يأتى هذا التصريح فى الوقت الذى أصدر فيه وزير العدل والشئون الإسلامية والأوقاف البحرينى خالد بن على آل خليفة قرارا يحظر على الجمعيات السياسية والمواطنين الاتصال بأى شكل من الأشكال بحزب الله باعتباره "منظمة إرهابية".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus