الشيخ علي الصددي: الحكمة تقضي بأن يكون الشيخ علي سلمان بين أبناء وطنه لا رهن السجن

الشيخ علي الصددي
الشيخ علي الصددي

2024-03-15 - 5:08 م

مرآة البحرين: قال خطيب الجمعة في جامع الإمام الصادق عليه السلام في الدراز بغرب العاصمة المنامة، الشيخ علي الصددي، إنّ "العدو الصهيونيّ بعد أنْ يأس في كسر إرادة أهلنا في غزّة الإباء والمقاومة انتهج سياسة قذرة تكشف عن تخلّفه أخلاقيّاً وإنسانيّاً، وهي حرب التجويع".

وأضاف الشيخ الصددي، في خطبة الجمعة اليوم 15 مارس/آذار 2024، إنّ "العدو الصهيوني فَرَض مجاعةً ضحاياها إلى يوم الأحد الماضي (10 مارس/آذار 2024)، بحسب وزارة الصحّة في غزّة، 25 ضحيّة"، مستنكِراً "الصمت الإقليمي والدولي الذي يمضي ويبصم بالعشر خرقاً فاضحاً لنداءات ومطالبات بحقوق للإنسان لطالما تغنّى بها ما عاد إنسان غزّة مشمولاً بها".

من جهة ثانية، بيّن الشيخ الصددي أنّ نائب الأمين العام لجمعية "الوفاق"، المعتقل الشيخ علي سلمان، "أَخْلَص لهذا الوطن ولم ينشد إلّا ما هو صالح لهذا الوطن، ولم يخدم إلّا قضاياه، ولم يَسْعَ إلّا فيما يعود بالنفع له، وما أضاع قضيّة من قضاياه".

وأشار إلى أنّ الشيخ سلمان "أخلص لأبناء هذا الوطن كلهم، وبلا تمييز بين شيعته وسنّته، ولا من أجل الشيعة على حساب السنّة، ولم يألُ جهداً في إحقاق حقوقهم وتأمين ما يُصلِح شؤونهم".

وشدّد على أنّ الشيخ سلمان "لم يجنح عن سلميّته، الّتي هي نهجه الأوّل والأخير، في طول مسيرته"، قائلاً: "الحكمة تقضي أنْ يكون (الشيخ سلمان) بين أبناء وطنه ليخدمه ويخدمهم لا أنْ يبقى رهن السجن".