"البحرينية لمقاومة التطبيع" تدعو الجهات المختصة للتحقيق في تعرض مقرها للاعتداء

آثار التخريب الذي تعرض له مقر الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع
آثار التخريب الذي تعرض له مقر الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع

2021-04-25 - 11:03 م

مرآة البحرين: دعت الجمعية  البحرينية لمقاومة التطبيع، الجهات المختصة  للتحقيق في تعرض مقرها يوم الجمعة للاعتداء وتقديم الجناة للعدالة، معبّرة إدانتها للاعتداء.

وقالت الجمعية البحرينية في بيانٍ "تعرض مقر الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع مع العدو الصهيوني يوم الجمعة الموافق 23 أبريل/ نيسان 2021، الى اعتداء آثم ومشين وجبان تمثل في تكسير نوافذ المقر، ما يعبر عن حقد دفين يعاني منه من قام بهذا الفعل الذي ندينه ونستنكره ونرى فيه فقدان لمنظومة القيم الاخلاقية والانسانية التي يتمتع بها الشعب البحريني والتزامه بالقضية الفلسطينية التي تعتبر قضية العرب المركزية".

وأضافت "هذا الاعتداء ليس هو الأول من نوعه، فقد سبق وأن قام أحد الصهاينة الذين دنسوا أرض بلادنا البحرين بالاقتراب من المقر والتصوير أمام لافتة الجمعية البحرينية لمقاومة التطبيع، في رسالة واضحة أراد الصهيوني توصيلها للجمعية".

وأشارت إلى أن "أحد المتصهينين قام بسب وقذف الجمعية وطالب بإغلاقها بعد أن كال المديح للكيان الصهيوني الذي يحتل الأراضي العربية ويمارس أبشع حروب الإبادة ضد الشعب الفلسطيني".

وقالت الجمعية البحرينية إن "محاولة صرف الانظار عمّا يجري من ملاحم في مدينة القدس ومحيطها بأفعال صبيانية مدانة، لا يغير شيء من الحقيقة".

وأكدت الجمعية البحرينية على "مواقفها المبدئية في الوقوف صفا واحدا الى جانب الشعب الفلسطيني في نضاله ضد الاحتلال الغاشم، ومناهضتها لكافة أشكال التطبيع مع هذا العدو"، مطالبةً الجهات الرسمية المختصة "الشروع بسرعة في التحقيق للوقوف على ملابسات حادثة الاعتداء على المقر والكشف عن الجناة وتقديمهم للعدالة".

ودعت الشعب البحريني "للاستمرار في مقاومة التطبيع مع العدو وتقديم جميع أشكال الدعم والتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يخوض معارك الشرف نيابة عن الأمة جمعاء" وفق تعبيرها.