نائب يقول إنه حقق 80 بالمئة من برنامجه الانتخابي ومن إنجازاته التبرع شهريا بدينار لصندوق دعم السجلات التجارية

النائب عمار قمبر
النائب عمار قمبر

2019-08-03 - 12:25 م

مرآة البحرين: قال النائب عمار قمبر إنه راضٍ عن أدائه البرلماني زاعماً إنه استطاع تحقيق 80٪ من برنامجه الانتخابي، معددا بعض الإنجازات حسب وجهة نظره من ضمنها التبرع شهرياً بمبلغ يتراوح بين الدينار و3 دنانير لصالح صندوق دعم السجلات التجارية الموجودة في عراد.

وفي مقابلة مع صحيفة الوطن المحلية أشار إلى أن التطبيق الخاص بالهواتف الذي وعد ناخبيه به، سيتم تدشينه مع بداية دور الانعقاد الثاني، وإن التأخير عائل إلى أمور أبرزها "الميزانية وقوانين شركة أبل"، مضيفاً إلى أن التطبيق سيحوي "أخبار النائب والمجلس والدائرة، إلى جانب خدمات الصحة والإسكان والتعليم ومقترحات المواطنين". 

وتابع قمبر معدداً إنجازاته "وعدت بإنشاء مكتب ونفذت وعدي، وكذلك بخصوص المجلس. ولم يفتح أي نائب خلال 12 سنة مكتباً في دائرة عراد، عدا النائب ناصر الفضالة، كما نفذت وعدي بإنشاء لجنة أهلية".

وأردف "إلى جانب صندوق الدعم للسجلات التجارية الموجودة في عراد من خلال المشاركة بدينار إلى 3 دنانير في الشهر. وأعمل من خلال الصندوق على إطلاق سوق للأسر المنتجة ودعم المحتاجين والحالات الطارئة وغيرها" على حد قوله.

يشار إلى النائب عمار قمبر كان قد وعد ناخبيه بإنشاء تطبيق خاص يقوم بموجبه بعرض المواضيع التي سيتم التصويت عليها في البرلمان، حيث سيسمح لأبناء دائرته بالتصويت الذي سيلتزم بنتيجته تحت قبة البرلمان.