خليفة بن سلمان يقوم بجولة في «السنابس» وبعض أحياء «المنامة»

2019-03-27 - 3:18 ص

مرآة البحرين: قام رئيس الوزراء البحريني خليفة بن سلمان آل خليفة (85 عاما) بجولة ميدانية يوم أمس الإثنين 25 مارس/آذار 2019 في قرية السنابس ومنطقة مروزان، كما قام بجولة شبيهة في بعض أحياء العاصمة المنامة اليوم الثلاثاء.

وقالت صحف محلّية إن جولة خليفة بن سلمان في السنابس جاءت للاطلاع على المشاريع الخدمية والتطويرية التي وجّه لتنفيذها في تلك المنطقة، وأنّه التقى مواطنين خلالها.

ورافق رئيس الحكومة في زيارته وزير الأشغال والبلديات عصام خلف.

ويشتكي المواطنون الشيعة في البلاد من حرمان مناطقهم من الخدمات والمشاريع الإسكانية، فضلا عن نسب البطالة المرتفعة في أوساطهم، وتهميشهم من المناصب الحكومية وخصوصا المناصب العليا والمتوسطة.

وعقب الزيارة قالت الصحف إن رئيس الوزراء أمر بدراسة تخصيص مشروع إسكاني يخدم منطقة السنابس وإلى استعجال تلبية الطلبات الإسكانية الخاصة بالمنطقة، وكلف وزارة الإسكان بالتنسيق مع وزارة الأشغال بذلك، بالإضافة إلى دراسة متطلبات الأهالي الخدمية ورفع تقرير بشأنها إلى مجلس الوزراء.

وفي المنامة تفقد رئيس الحكومة عددا من المواقع التراثية والدينية والتاريخية والتجارية، والتقى مواطنين وبعضا من رواد المنطقة، كما زار جامع المهزع الذي أمر سابقا بإعادة بنائه.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus