متحدثون إسرائيليون سيشاركون في مؤتمر لريادة الأعمال بالمنامة

أرشيف: مشاركة الرئيس التنفيذي لصندوق العمل في مؤتمر ريادة الأعمال العام الماضي الذي انعقد في تركيا
أرشيف: مشاركة الرئيس التنفيذي لصندوق العمل في مؤتمر ريادة الأعمال العام الماضي الذي انعقد في تركيا

2019-03-20 - 11:07 ص

مرآة البحرين: أكد نشطاء ومتابعون بحرينيون، خبر مشاركة متحدثّين من الكيان الاسرائيلي في المؤتمر العالمي لريادة الأعمال 2019، الذي تستضيفه البحرين خلال الفترة بين 15-18 أبريل/أيار المقبل.
ووفق لائحة المتحدثين التي نشرت على الموقع الخاص بالمؤتمر، تبين أن كلاً من المدير التنفيذي في «فورم أوف اسرائيل» ايلا ماتالون، ونائب رئيس هيئة الابتكار ورئيس قسم بدء التشغيل أنيا الدان، والمؤسس والرئيس التنفيذي لـشركة «راشيب» راشيلي غانوت، والمؤسس المشارك في ألفا أوميغا ريم يونس. سيكونوا ضمن ضيوف المؤتمر.
المؤتمر هو من تنظيم صندوق العمل (تمكين)، وسوف ينعقد لأول مرة في البحرين، والمؤتمر يهتم بالوقوف على آخر المستجدات التنموية في قطاع ريادة الأعمال وبحث سبل وفرص تنمية هذا القطاع وأطره التنظيمية على المستوى الدولي.
هيئة البث الإسرائيلي «مكان»، ذكرت أن وزير الاقتصاد الإسرائيلي إيلي كوهين تلقى دعوة رسمية لزيارة البحرين منتصف شهر أبريل المقبل للمشاركة في مؤتمر عالمي على مستوى وزراء حول دول الستارت اب الرائدة في مجال التكنولوجيا والابتكار ينظمه البنك الدولي.
وقالت إن المؤتمر سيناقش على مدار ثلاثة أيام الأساليب لتحفيز أماكن العمل وتعزيز النمو الاقتصادي بمشاركة صناع قرار، ومبادرين، ومستثمرين, من مائة وسبعين دولة.