شبكة رصد المداهمات: سلطات البحرين اعتقلت 80 مواطناً وداهمت أكثر من 100 منزل خلال نوفمبر

2018-12-05 - 10:48 ص

مرآة البحرين: أفادت شبكة رصد المداهمات بأنها وثقت اعتقال 80 مواطناً بينهم خمس مواطنات ونائب سابق ومداهمة أكثر من 105 منازل وذلك خلال شهر نوفمبر الماضي.

وفي إحصائية الأسبوع الأخيرمن شهر نوفمبر الماضي، ذكرت شبكة رصد المداهمات أنها وثقت من خلالها 14 حالة اعتقال لمواطنين بينهم ثلاثة أخوات.
وخلال الأسبوع الأخير من نوفمبر الذي سبق الدورة الثانية من الانتخابات النيابية والبلدية تم توثيق مداهمة نحو 11 منزلاً في خمس مناطق مختلفة، فيما كانت هناك حالة اعتقال من مقرّ عمل.
و المناطق التي تمت فيها المداهمات في شهر نوفمبر هي: عالي، الدير، شهركان، أبو قوة، الديه، جدحفص، وإسكان جدحفص، سماهيج، كرباباد، الدراز، كرانة، أبو صيبع والشاخورة، بوري، سترة، النويدرات، البلاد القديم، المصلّى، الجنبيّة، دمستان.
يشار إلى أن الأسبوع الثالث من شهر نوفمبر تم خلاله اعتقال 10 مواطنين بينهم امرأة، ومداهمة 14 منزلاً في سبع مناطق بحرينية.
أما إحصائية الأسبوع الثاني من نوفمبر، فتم اعتقال 9 مواطنين بينهم النائب السابق عن كتلة الوفاق علي العشيري، و تمت مداهمة 23 منزلاً في مختلف مناطق البحرين.
وعن الانتهاكات التي سجلها الأسبوع الأول من شهر نوفمبر، قالت شبكة رصد المداهمات إنها وثقت اعتقال 47 مواطناً بينهم امرأتان وهما رباب حسن وأميرة سلمان، وتمت مداهمة ما لا يقل عن 59 منزلًا في 14 منطقة بحرينية.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus