وزير الداخلية يوقف إصدار مطبوعات المحافظات بعد يوم من تدشين حفيد رئيس الوزراء مجلة "الجنوبية تايمز"

رئيس الوزراء متسلما نسحة من مجلة الجنوبية تايمز من حفيده محافظ الجنوبية
رئيس الوزراء متسلما نسحة من مجلة الجنوبية تايمز من حفيده محافظ الجنوبية

2018-09-06 - 8:15 م

مرآة البحرين: أصدر وزير الداخلية راشد بن عبدالله آل خليفة تعميما للمحافظات بوقف إصدار أي مطبوعات بعد يوم من تدشين حفيد رئيس الوزراء محافظ الجنوبية خليفة بن علي خليفة آل خليفة مجلة "الجنوبية تايمز".

وقالت الوزارة عبر موقعها على الانترنت أن الوزير أصدر تعميما للمحافظات، بوقف إصدار أية مطبوعات أو صحف أو مجلات إعلامية ورقية أو الكترونية باسم المحافظة، وذلك لحين تنظيم الإجراءات القانونية والإدارية في هذا الشأن.

وكان المحافظ قد قال حفل التدشين إن "المحافظة الجنوبية تبنت هذه الفكرة الاستثنائية (مجلة الجنوبية تايمز) حرصًا منها للتواصل مع المواطنين عبر صحيفة أسبوعية شاملة تمكن القارىء الكريم الإطلاع على كل ما تقوم به المحافظة من دور محوري".

وقالت وكالة أنباء البحرين أمس أن رئيس الوزراء خليفة بن سلمان آل خليفة استقبل حفيده "الذي أهداه الاصدار الأول مطبوعا من صحيفة "الجنوبية تايمز"، وأثنى «رئيس الوزراء على مبادرة المحافظة الجنوبية، وما تمثله من قيمة كوسيلة إعلامية تعزز من مبدأ الشراكة المجتمعية بين أبناء المحافظة والاطلاع على انجازاتها وخدماتها».

وأضافت الوكالة أن رئيس الوزراء «عن إعجابه بما تميزت به الصحيفة من مستوى متطور في المحتوى ومن ثراء في الموضوعات، الأمر الذي يوضح مدى حجم الجهد الكبير الذي بذله القائمون عليها، متمنيا سموه لهم استمرار النجاح والتوفيق».

وعلى الرغم من أن المحافظات تتبع إداريا لوزارة الداخلية، إلا أنه كان لافتا عدم حضور وزير الداخلية الحفل الذي حضره المحافظ ووزير التربية ماجد النعيمي، وليس معلوما ما إذا كان قد تلقى دعوة للحضور أم لا.