الموت يغيب استشاري التجميل الدكتور أنور العليوات

2018-07-20 - 6:42 م

مرآة البحرين: غيب الموت اليوم الدكتور أنور العليوات وهو واحد من أبرز أطباء التجميل في البحرين ويمتلك خبرة تزيد عن الثلاثين عاماً.

وتشمل خبرة الفقيد الدكتور أنور العليوات العملية أكثر من عشرين عاماً في مجمع السلمانية الطبي في مملكة البحرين، أعقبهم عامين قضاهم في النمسا حيث عمل في مستشفى فيينا العام التابع ل‍جامعة فيينا الطبي وتعتبر أكبر مستشفى جامعي في الاتحاد الأوروبي.

وخلال المؤتمر العربي الأمريكي الذي عقد في عام 1997 في مملكة البحرين، قام الدكتور أنور العليوات بتقديم ورقة بحثية حول «تكنولوجيا الليزر وتطبيقه في الجراحة التجميلية»، وسجل اسمه بذلك كأول طبيب يقدم بحثاً عن هذا المجال الجديد في حينه، إذ بدأ بممارسة نشاطه الخاص منذ عام 1997، وقام بتأسيس عيادة التجميل الخاصة به في مملكة البحرين التي يقوم فيها باستقبال مرضاه وإجراء الجراحات التجميلية.

وظهر العليوات في أكثر من حوار صحفي في صحف ومواقع إلكترونية مختلفة، أجاب فيها عن أهم ما يشغل اهتمام المواطن العربي فيما يخص عالم التجميل.

ومن أبرز الشهادات التي حصل عليها الفقيد العليوات هي شهادة البكالوريوس في الطب والجراحة، الزمالة في تخصص جراحة التجميل والترميم وعلاج الحروق من جامعة فيينا، وعضو في أكاديمية الاتحاد الأوروبي لجراحي التجميل.

وحصل على درجة البكالوريوس في الطب والجراحة من الهند، وبعدها انتقل إلى النمسا قاصداً جامعة فيينا حيث بدأ الدراسات العليا التخصصية في تخصص جراحة التجميل والترميم وعلاج الحروق، وحصل على أكثر من تدريب على استخدام أحدث نظام تقني لإزالة الشعر "إبيلايت" في فيينا بالنمسا وميونيخ في ألمانيا.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus