صحيفة محلية: انتخابات جمعية الأطباء حسمت قبل بدئها والفوز بالتزكية

2018-03-31 - 8:23 م

مرآة البحرين: قالت صحيفة أخبار الخليج المحلية أن انتخابات جمعية الأطباء البحرينية المزمع إقامتها السبت القادم حُسمت قبل بدئها نظرًا إلى عدم تقدم عدد كافٍ من الأطباء للترشح والفوز بالمقاعد الإدارية، عدا قائمة واحدة فقط تضم 7 مترشحين مقابل 7 مقاعد لمجلس الإدارة الجديد.

وأشارت في عددها الصادر اليوم السبت 31 مارس/آذار 2018 إلى رصد ظاهرة عزوف الأطباء عن الترشح لعضوية انتخابات جمعية الأطباء البحرينية للمرة الأولى، مرجحة السبب لعدة أمور منها انشغال بعض الأطباء بالدراسة التخصصية خارج البلاد لسنوات تتراوح مدتها من عامين حتى 4 سنوات، كذلك تخلف البعض الآخر عن تجديد عضويتهم على اعتبار أن الجمعية تطوعية الأمر الذي انتهى بتراكم مبالغ تجديد العضوية التي استصعب الأطباء دفعها.

وتضم الكتلة الوحيدة التي أعلنت ترشحها 7 أطباء حاملة شعار: «معا نرتقي» وهم... غادة القاسم رئيسا، مناف القحطاني نائب الرئيس، سلمان آل خليفة أمينا ماليا، نزار بوكمال أمين سر، نوال الحمر عضوا إداريا، أمل الغانم عضوا إداريا، راني الأغا عضوا إداريا»، إلى جانب أمل داوود العضو الحالي للجمعية والتي رشحت نفسها مستقلة.

يشار إلى أن عدد أعضاء الجمعية يبلغ 1068 عضوا، منهم 758عضوا بحرينيا.وفي تصريح سابق وجه رئيس الجمعية محمد رفيع دعوة عامة إلى أعضاء الجمعية العاملين لتجديد عضويتهم قبل السبت القادم الموافق 31 الجاري حتى يتسنى لهم المشاركة في انتخابات الجمعية العمومية، موضحًا أنه لن يتم قبول تجديد أي عضوية بعد هذا التاريخ.

انتخابات جمعية الأطباء حسمت قبل بدئها والفوز بالتزكية

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus