فيديو يظهر قوات الأمن تعتدي على منزل أمين عام الوفاق وتسرق كاميرات المراقبة

2012-06-11 - 9:10 ص


مرآة البحرين: أظهر مقطع فيديو مسجل قوات الأمن البحرينية وهي تقوم بتكسير كاميرات المراقبة الخاصة بمنزل أمين عام جمعية الوفاق الشيخ علي سلمان ومن ثم سرقتها. وكان سلمان قد قال عبر حسابه في شبكة تويتر يوم أمس "بفعل فاعل معروف تم تعطيل عمل بعض كاميرات المراقبة في منزلي قبل 10 دقائق" ثم استدرك في تغريدة أخرى "تبيّن أن الجماعة سرقوا الكاميرات"!

من جانبها قالت جمعية الوفاق في بيان صدر أمس إن قوات الأمن في البحرين قد أقدمت على الاعتداء مجددا على منزل الأمين العام للجمعية الشيخ علي سلمان بمنطقة البلاد فجر أمس الأحد، وأضافت أن الاعتداء جاء ضمن سلسلة الاعتداءات الممنهجة التي قامت بها القوات طوال الفترة الماضية على منزل الأمين العام بالطلق المباشر وبالتخريب والتكسير. وأوضح البيان إن هذه القوات قامت فجر أمس بالاعتداء على المنزل وتكسير الكاميرات الأمنية الموضوعة عليه، كما قامت بسرقة هذه الكاميرات تزامنا مع المداهمات.

إلى ذلك أشار البيان إلى قرية البلاد القديم وجزيرة سترة قد شهدتا حملة مداهمات أمنية واسعة مع ساعات فجر يوم أمس، حيث اعتقلت مجموعة من المواطنين من منازلهم، ورافق ذلك اقتحام المنازل وتكسير محتوياتها وترويع الأهالي، وقالت الوفاق إن هذه الاعتقالات تأتي ضمن الحملة الأمنية المسعورة التي تقودها قوات الأمن لملاحقة وقمع المحتجين الناشطين ومخالفي السلطة في الرأي والتوجه.




التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus