جون ييتس متظارفاً أمام الإتحاد الدولي للسيارات: أشعر بالأمان في البحرين أكثر منه في لندن

جون ييتس
جون ييتس

2012-04-13 - 5:29 م

&&qut1&&

مرآة البحرين: في محاولة لتهدئة المخاوف من الوضع الأمني في البحرين قبل سباق "فورمولا واحد"، وجه مستشار وزارة الداخلية البحرينية البريطاني جون ييتس رسالة الى رئيس الاتحاد الدولي للسيارات جان تود، قائلا انه "يشعر دائما بالامان في البحرين أكثر منه في لندن".

وقال ييتس، المفوض المساعد السابق لشرطة العاصمة البريطانية، ل"رويترز" إنه يدرك تماما "المخاوف الحقيقية" معتبرا أن "المنخرطين في أروقة البطولة تقدم إليهم صورة مشوهة"، مشيرا إلى أنه "لا يعتذر عن القمع الدموي الذي حدث بعد انتفاضة العام الماضي ولا يسعه سوى نفي وجود أي مشاكل في المملكة الخليجية".

وأضاف ييتس: "المناوشات الليلية التي تحدث بالكاد في قرى بعينها تمثل مشكلة تتفاقم وتعرض حياة أفراد الشرطة والافراد الابرياء من العامة لخطر شديد"، مردفا "برغم الطريقة التي يتم بها تصوير هذه الاحداث من خلال وسائط مثل موقع "يوتيوب" وغيره فإنه لا ينبغي المبالغة في تقديرها"، معتبراً أن الاحتجاجات "لا تمثل الغالبية العظمى من البحرينيين". وقال: "أنا وعائلتي نشعر بأمان كامل. بالتأكيد أكثر مما نشعر به في لندن".

ويشار إلى أن سيارات تجريبية تابعة للفرق المشاركة في سباق البحرين لـ"فورمولار واحد" وصلت الى البحرين الخميس، فيما لا تزال السيارات الأساسية للفرق تشارك في جولة الصين

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus