استهداف مقر "الوفاق" للمرة الثالثة بـ"المولوتوف"

2012-04-12 - 4:58 م




مرآة البحرين (خاص):
قالت جمعية "الوفاق" إن مقرها في المنطقة الغربية ومدينة حمد تعرض للاعتداء للمرة الثالثة مساء الأربعاء، حيث قام مجهول بإلقاء زجاجة حارقة "مولوتوف" من سيارة مدنية داخل بهو المبنى.

وقالت "الوفاق"، في بيان، إن تكرار الاعتداء على مقرها يأتي من أشخاص نواياهم مفضوحة ومن منطلقات معروفة للجميع، قمضيفة أن "ذلك يعزز قناعة المعارضة في البحرين بأن هناك أطرافاً خارج المعارضة تستخدم مثل هذه الأساليب، وأن هناك أيدي تدفع في اتجاه تشويه سمعة حراك الشعب البحريني".

وفيما أكدت أن "كاميرا المراقبة الخاصة بالمبنى الذي تعرض للاعتداء قد صورت الحادث وأنها بصدد اتخاذ خطوات قانونية في هذا الصدد."، ذكّرت بأن "الكثير من تسجيلات الفيديو قد وثقت استخدام قوات الأمن ومرافقيهم من المدنيين والميليشيات التابعة للسلطة للزجاجات الحارقة في مناطق مختلفة وأوقات مختلفة".

إلى ذلك، ذكرت "الوفاق" في بيان آخر أن مجموعات بلباس مدني تحمل الاسلحة البيضاء أوقفت من عدداً من السيارات في الرفاع واستجوبت راكبيها عن محل سكنهم واعتدت بالضرب عليهم.
 
وأشارت إلى أن هذه المجموعات "أعلنت عن تحركاتها عبر بيان اصدرته الثلاثاء الماضي، ما يكشف غياب أو تواطؤ المؤسسة الأمنية التي سمحت بهذا التحرك المنظم"، مطالبة المجتمع الدولي "بمتابعة هذا الوضع الذي تعمل فيه السلطة على التحريض وتشترك عبر التغاضي في إثارة التوترات المجتمعية"، مشددة على "الأخوة بين المواطنين وان ما حدث لا يمثل أهل الرفاع".

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus