اعتصام للجالية البحرينية أمام الجامعة العربية: هل تنتظر أن تنكسر إرادة الشعب البحريني؟

2012-03-30 - 4:03 م





مرآة البحرين (خاص):
نظمت الجالية البحرينية في مصر أمس الأول الأربعاء اعتصاماً أمام مقر جامعة الدول العربية في القاهرة "استنكارا لحجب الشأن البحريني عن التداول في القمة العربية في بغداد".

وطالبالمعتصمون، في بيان، الجامعة "بدعم حراك أنصار الديمقراطية في البحرين وبذل المساعي والجهود كافة من أجل إيقاف آلة القمع والتنكيل والإفراج عن المعتقلين السياسيين"، مؤكدين أن من "واجب الجامعة الضغط على القوات السعودية للإنسحاب من الأراضي البحرينية ووقف عرقلتها لحراك شعب البحرين العربي".

وأضاف البيان "لا يمكننا القبول بتنحية الشأن البحريني العربي عن قمة بغداد، فهذا عنوان فشل سياسي وسقوط إنساني لا نحتمل التورط في ارتكابه"، متسائلين "ماذا تنتظر جامعة الدول العربية؟ هل يعجبها تفنن ديكتاتوريو البحرين في سفك الدم العربي في شوارع المنامة؟ أم تنتظر أن تنكسر إرادة شعبالبحرين عن تحقيق تطلعاته للحرية والعدالة؟.

وتجدر الإشارة إلى جهات أمنية بحرينية ارسلت بياناً كاذباً إلى مندوب الجامعة هيثم يوسف على أنه من المعارضة، سرعان ما كشف وسمح بعدها للقنوات التلفزيونية أن ترافق الوفد البحريني خلال تسليمه البيان الأصلي. وقد شارك في الإعتصام أفراد من الجالية العراقية تضامناً مع الشعب البحريني.

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus