مكي أحمد المعلم لـ"مرآة البحرين": اعتقلت وضربت وأهنت بتهمة التستر على شبان

2012-03-29 - 5:47 م





مرآة البحرين (خاص):
بين التاسعة والعاشرة مساء يوم الاثنين الماضي، اقتحمت قوات الأمن عدداً من المنازل في منطقة النويدرات بحثاً عن شبان اختبؤا بعد مسيرة انطلقت في المنطقة، ومن ضمنهم منزل الشاب مكي أحمد المعلم (35 سنة) الذي اعتقل وتعرض للإهانات والضرب.

ويؤكد المعلم لـ"مرآة البحرين" أنه "قوات الأمن اقتحمت منزل والدي بعد تكسير أبواب المنزل وباقي الغرف ومن ثم اقتحم شقتي ما يقارب العشرين شخصا بملابسهم العسكرية ملثمين وشاهرين اسلحتهم حيث كنت استعد للنوم". فـ"تم تقييدي واخذي بكل هدوء الى ساحة بعيدة عن منزلي وهي منطقة مزارع، وكان فيها عدد كبير من الشبان الذين تم اعتقالهم معي ومن منازل متفرقة، وتم الاعتداء عليهم من قبل عدد كبير جداً من القوات الامنية بضرب قاس بالهراوات والرفس بالاحذية واللكمات على الوجه والرأس".

ويلفت المعلم إلى أن قوات الأمن "لم تتوقف عن شتمنا وشتم المذهب والعقيدة واتهامهم بالشرف، وكان احد الضباط يشتم الشيخ علي سلمان ويقول: "انتم اذناب ايران واذهبوا الى ايران وانتم خونة". ثم "تم نقلنا إلى مركز شرطة المنطقة الوسطى وهناك تم معاملتنا بقسوة وبدأت الإهانات من قبل افراد الشرطة".

في التحقيق، يتابع المعلم، "كان تعامل الضابط محترماً نوعا ما وقيل لي إن هناك معلومات من مصادر سرية بأنني قد تسترت على الشبان في منزلي".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus