بعد الوزير السعودي... مسئول حكومي بحريني يسخر من #ثلاجة السيسي

2016-10-30 - 4:14 ص

مرآة البحرين: سخر مسئول حكومي بحريني من الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي في حسابه على "تويتر" قبل أن يعود ويحذف كلامه. وقال إبراهيم بن خليفة الدوسري، وكيل الوزارة المساعد للمعلومات والمتابعة بديوان رئيس مجلس الوزراء "من أهم صفات عزيز النفس أن يملك ثلاجة ويكون فيها ماء لمدة عشر سنوات".

يأتي ذلك بعد نحو يومين من سخرية وزير الحج السعودي السابق إياد مدني من الرئيس المصري بعد أن أقسم في مؤتمر بأن ثلاجة منزله ظلت مدة عشر سنوات لا يوجد بها غير الماء.  قبل أن يعود ويستدرك ويحذف تصريحه. وهو الأمر الذي اتبعه المسئول الحكومي البحريني الذي عاد وحذف تغريدته قائلاً إن "مواقف الرئيس المصري محل تقدير كبير".

وقال الدوسري "نشر بعض مرضى النفوس من البحرين معلومات كاذبة بشأن الرئيس المصري ويشهد الله بأنني من أشد المدافعين عن مصر ورئيسها وقيادتها وشعبها". وأضاف "بلاشك أن مصر تتعرض لهجمة شرسة من جهات عدة وهي العمق العربي لنا جميعا، ولابد من وقوفنا جميعا صفا واحدا لمواجهة الهجمة التي تتعرض لها". وتابع مؤكداً "لاننسى مواقف الرئيس السيسي والشعب المصري من بلدي البحرين والتي هي محل تقدير كبير من قيادتنا، فوطنيتي وعروبتي وقوميتي ليست للمساومة"، على حد تعبيره.

1


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus