جمعية الوفاق: قرار احتضان الصهاينة غير مشروع ولا يمثل إرادة شعب البحرين

2016-10-19 - 9:22 م

مرآة البحرين: قال نائب الأمين العام لجمعية الوفاق الوطني الإسلامية الشيخ حسين الديهي أنه "لا مكان للصهاينة في البحرين، وأنهم مرفوضون على كل المستويات ولا مجال للتطبيع والمهادنة معهم وهذا هو قرار شعب البحرين وإلى الأبد".

وأضاف في بيان له (الأربعاء 19 أكتوبر/تشرين الأول 2016)، تعليقاً على سماح السلطات البحريني لتواجد وفد إسرائيلي في المنامة مايو المقبل أن "قرار النظام في احتضان الصهاينة قرار غير مشروع ولا يمثل البحرين ولا يعبر عن إرادة شعب البحرين".

وأردف "شعب البحرين لم ولن يتخلى عن قضية العرب والمسلمين من خلال المتاجرة بقضية فلسطين والمسجد الأقصى، وأن ما أعلن عن استضافة النظام البحريني لوفد رياضي صهيوني لا يعبر عن إرادة وقرار البحرينيين لأن هذه الحكومة لا تمثل البحرينيين ولم يختاروها وليست مخولة للعمل باسم البحرين وشعبها".

وأكد أن "البحرينيين جميعاً مع فلسطين ومع الأقصى (...)، وشعب البحرين رغم الظروف القاسية التي يعيشها مع السلطة من القمع والاعتقالات والفساد والاستبداد وغياب العدالة ومع تفاقم أزمة غياب الشرعية والثقة بين النظام والشعب، إلا أنه مستمر ومتمسك بقضايا العرب والمسلمين وعلى رأسهم القضية الفلسطينية".

وختم الديهي بيانه بالتأكيد على "عدم القبول بأن يطأ أي صهيوني أرض البحرين لأنه موقف قاطع من كل أهلها مسلمين ومسيحيين ويهود وكل الطوائف الأخرى في موقف حاسم  وهو الرفض التام لدخول الصهاينة لبحريننا الطاهرة" على حد تعبيره.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus