الإفراج عن الشاب محمد العرب بعد 9 أيام من احتجازه لدى "جهة أمنية"

2016-08-19 - 5:42 م

مرآة البحرين: أفرجت السلطات الأمنية أمس عن الشاب محمد عبدالأمير العرب (20 عاماً)، وذلك بعد أن فقدت العائلة الاتصال به منذ (9 أغسطس/ آب 2016)، حيث قام بزيارة إلى مسقط رأسه منطقة بني جمرة.

العائلة فقدت الاتصال بابنها ليومين متتالين، قبل أن تتلقى اتصالاً منه يفيد أن متواجد لدى جهة أمنية لم يفصح عنها.

وكانت مريم العرب، شقيقة الشاب محمد العرب قالت أن والدتهما أجرت آخر اتصال مع أخيها في تمام الساعة التاسعة من مساء (الثلثاء)، مضيفة أنه كان في طريقه إلى منزلهم الكائن في الدوار التاسع بمدينة حمد.

وبينت «عندما عادت والدتي إلى المنزل لم يكن موجوداً، فقمنا بالاتصال به وكان هاتفه مغلقاً»، مضيفة أن آخر ظهور له في تطبيق «الواتساب» كان في تمام الساعة 8 مساءً.

وتابعت «قمنا بالتواصل مع عدة جهات أمنية، منها قوة دفاع البحرين على اعتبار أن رخصة قيادته حديثة فلربما دخل إلى منطقة أمنية دون أن يعلم، كما قمنا بإخطار مركز شرطة البديع الذي لم يحرك أي ساكنٍ على اعتبار أنه لم يمضِ على اختفائه أكثر من 24 ساعة». وأضافت «قمنا بالذهاب أيضاً إلى إدارة التحقيقات الجنائية، إذ نفى المسئولون هناك وجود أخيها لديهم».

وأشارت إلى أن العائلة تواصلت مع أصدقاء أخيها الذين بدورهم بحثوا في كل الأماكن التي يترددون عليها، إلا أنهم لم يجدوا أي أثر له أو لسيارته.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus