أئمة الجماعة في البحرين: منع السلطة لصلاة الجمعة جريمة وظلم متعمد ومُوَجّه

2016-08-12 - 6:49 م

مرآة البحرين: قال أئمة الجمعة والجماعة في البحرين إن منع السلطة لصلاة الجمعة في الدراز، هو "جريمة وظلم متعمد وموجه، واستهداف لشعيرة من أبرز الشعائر التي تمثل هوية المجتمع الإسلامي".

واعتبر أئمة الجمعة والجماعة في بيان لهم (الجمعة 12 أغسطس/آب 2016)، منع إمام جمعة جامع الإمام الصادق بالدراز والمصلين من الوصول إلى الجماعة ولأسابيع متتالية "إمعاناً في الاستهداف والاضطهاد الطائفي".

وجامع الإمام الصادق بالدراز تقام فيه أكبر صلاة جمعة للطائفة الشيعية، إلا أن السلطات منعت لأربعة أسابيع متتالية إمام الجمعة من الوصول للجامع، وهو ما أدى لتوقف صلاة الجمعة هذه الفترة.

🔴أئمة الجمعة والجماعة: تمنع السلطة في البحرين ولأسابيع متتالية أكبر صلاة جمعة في البحرين . باسمه تعالى . { وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللَّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَىٰ فِي خَرَابِهَا ۚ..} . إمعاناً في الإستهداف والإضطهاد الطائفي تمنع السلطة في البحرين ولأسابيع متتالية أكبر صلاة جمعة للطائفة الشيعيّة في البلد بجامع الإمام الصادق عليه السلام بالدراز، وذلك بمنع إمام الجمعة والمصلين من الوصول إلى الجامع. . إن استمرار السلطة في منع صلاة الجمعة جريمة و ظلم متعمد وموجه، واستهداف لشعيرة من أبرز الشعائر التي تمثل هوية المجتمع الإسلامي. . أئمة الجمعة والجماعة في البحرين . الجمعة ٩ ذي القعدة ١٤٣٧ . ١٢ أغسطس ٢٠١٦ .

A photo posted by @olamaabahrain on Aug 12, 2016 at 2:51am PDT

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus