"حق" تؤكد على توصيات "مشيمع" بالدفاع عن آية الله قاسم وتدعو لـ "أوسع مشاركة" في تظاهرات يوم غد

2016-07-07 - 4:05 م

مرآة البحرين: شددت حركة حق على توصيات أمينها العام حسن مشيمع، بضرورة الدفاع عن آية الله الشيخ عيسى قاسم، داعية "لأوسع مشاركة وحضور شعبي في تظاهرات جمعة الفداء".

وعبرت الحركة عن كامل دعمها لتوصيات مشيمع والتي أطلقها من سجنه، تجاه الدفاع عن آية الله قاسم، الذي وصفه بـ «قلعة الشعب» التي يجب الدفاع عنها والتحصن بها".

وأكدت على ضرورة الحضور الكبير والاستثنائي لشعب البحرين، في تظاهرات غداً الجمعة، والتي تأتي للتضامن مع آية الله قاسم، بعد سحب السلطات جنسيته.

 

حركة حق : تؤكد على توصيات أمينها العام بالدفاع عن آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم( حفظه الله) وتدعو لأوسع مشاركة وحضور شعبي في تظاهرات "جمعة الفداء". تُعبر حركة الحريات والديمقراطية (حق) عن كامل دعمها لتوصيات أمينها العام الأستاذ المجاهد حسن مشيمع والتي أطلقها من سجنه معبراً عن موقفه النبيل تجاه الدفاع عن آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم واصفاً إياه "بقلعة الشعب" التي يجب الدفاع عنها والتحصن بها، وتود الحركة أن تؤكد على عدة مواقف مهمة. أولاً: تدعو الحركة جماهير شعب البحرين الأبي للحضور الكبير والاستثنائي في تظاهرات " جمعة الفداء" والتي يزمع انطلاقها غداً الجمعة الموافق : 8 يوليو 2016م، وتؤكد الحركة على ضرورة المشاركة الفاعلة في هذه التظاهرات السلمية التي ستشكل رسالة احتجاج واضحة ضد ما يقوم به النظام الخليفي من استهداف واضطهاد طائفي ضد الطائفة الشيعية التي تشكل غالبية أبناء البحرين وضد ورموزها الدينية ومؤسساتها وعقيدتها بشكل سافر  و غير مسبوق. ثانياً: تؤكد (حق) على ما جاء في تعليق أمينها العام الأستاذ المجاهد حسن مشيمع والذي أطلقه من سجنه الجائر وأكد فيه على ضرورة الدفاع بكل قوة عن سماحة آية الله الشيخ عيسى أحمد قاسم، وتدعو الحركة كل محبي الأستاذ المجاهد للحضور الفاعل في اعتصام (الدراز) وبذل كل السبل المشروعة في سبيل الدفاع والتضامن مع آية الله قاسم وحماية سماحة العلماء المرابطين بالقرب من منزله. وما ضاع حق وراءه مطالب حركة الحريات والديمقراطية (حق) 7 يوليو 2016م

A photo posted by akhanjar عبد الغني الخنجر (@akhanjar) on Jul 6, 2016 at 10:59pm PDT

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus