النائبة رؤى الحايكي: نواب الشعب لا يحترمون خصوصية المحادثات في "الواتسب اب"

2016-07-02 - 11:05 م

مرآة البحرين: قالت النائبة البحرينية رؤى الحايكي إن التصريحات التي نسبتها  لها صحيفة "الوطن" المملوكة للديوان الملكي بشأن حادثة مقتل الشهيدة فخرية مسلم كانت عبارة عن مناقشة في قروب في برنامج "الواتسآب" يجمع أعضاء مجلس النواب فقط.

وأضافت بأنها "نقلت في هذا القروب الخاص جدا كلام يتداول في وسائل التواصل الاجتماعي حول إطلاق رصاص وحادث ولم أتطرق باي شكل من الأشكال لاتهام السلطات اﻷمنية بمقتل المواطنة في تفجير العكر الشرقي؛ وقد نقلت هذا الكلام في هذا القروب بهدف التعليق عليه والرد عليه وأوضحت أيضا بأن العمل إرهابي؛ علما بأنه قروب خاص جدا؛ ولم أنقل هذا الكلام ﻷنني أتبناه أبدا".

وأضافت "لقد شرحت ذلك بوضوح للنواب؛ بأنني نقلت كلاما يتداول فقط؛ وأنني لا أتبناه؛ وأنا مستعدة للتحقيق في هذا اﻷمر؛ ولكن هناك من يريد اﻹضرار بي لعداء شخصي؛ قام بنقل الكلام بشكل فيه تدليس وكذب وتلفيق؛ وهو عمل لا أخلاقي ولا يعكس اي مسؤولية وطنية أو وازع ديني" وفق تعبيرها.

وطالبت الحايكي "نواب الشعب بتعزيز ثقافة احترام خصوصية المحادثات في قروب واتسب النواب"، منبهه إلى أنه "من حقها كنائب الشعب وكذلك من حق السلطات الأمنيه مساءلة الشخص المسرب للمعلومات المغلوطة والتحقيق معه واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتبيان الحقيقة".

1

2

3


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus