الرموز المعتقلون يدعون الشعب للدفاع عن آية الله قاسم: التخاذل سيجر إلى مذلة وهوان

2016-06-22 - 8:30 م

مرآة البحرين: أصدر عدد من الرموز المعتقلين في سجن جو بياناً أعلنوا فيه عن تأييدهم لآية الله الشيخ عيسى قاسم ورفضهم لأي استهداف يطاله.

وجاء في البيان إن "المساس بالمقام السامي لسماحة آية الشيخ عيسى أحمد قاسم مساس بالطائفة و التعدي عليه تعد عليها، بل إن ماتمثل في شخصيتة من سمو المعنى و رفعة المقام وحب الخير، و الوطنية الصادقة يستوجب أن يكون قدوة لكل حر و أسوة لكل أبيّ. وكان حريّاً بالنظام أن يستمع إلى كلمته الطيبة و موعظته البالغة استماع عقل و فكر، ولكن الآذان قد صمّتْ والقلوب قد احيطتْ بغشاوة و العقول حاصرها الجهل".

وأضاف الرموز المعتقلون (الأربعاء 22 يونيو/حزيران 2016) "إننا نوجّه خطابنا إلى الآذان الواعية وأصحاب البصائر، إلى شعبنا الشريف المضحي بأن يقفوا موقفاً يكتبه التاريخ بأحرف من نور ويسجله الكرام الكاتبون، وذلك بالإلتفاف حول سماحة الشيخ والدفاع عنه وعدم السماح بالنيل منه محتسبين أجر ذلك و ثوابه عند الله ، كل ذلك بالوسائل السلمية المتاحة لهم".

وحذروا من أن "الوقوف موقف المتخاذل سيجرّ إلى مذلة و هوانٍ، وعندها لن يبقى أحد مصون الجانب محاطاً بالكرامة و الحرمة".

وأهاب الرموز المعتقلون بالعلماء أن "يهبّوا هبة رجل واحد لنصرة سماحته والدفاع عنه نصرةً للدين و إعزازاً لأهله، ولابد من الصبر حتى تحقيق المطالَب لشعبنا الكريم".

وختموا بيانهم بالقول "أما انت يا أبا سامي فلا زلت مدافعاً عن شعبك مضحياً في سبيل قضيته العادلة، وستبقى مواقفك صفحة نور مشرقة تمدّ الأحرار و الأباك بالدروس و العبر، ولَك فيمن سبقك من علماء وصلحاء أسوة حَسَنَة .. ثبتك الله شيخنا ، وحفظك وأنت بعين الله".

ووقع على البيان كل من "الشيخ عبدالجليل المقداد، الشيخ علي سلمان، الشيخ سعيد النوري، الشيخ محمد حبيب المقداد، الشيخ عبدالهادي المخوضر والشيخ ميرزا المحروس".    


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus