الإمارات والسعودية تؤيدان البحرين في إغلاقها لجمعية الوفاق

2016-06-18 - 9:26 م

مرآة البحرين: أعربت كل من الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية عن تأييدهما ودعمها للبحرين في إجراءاتها القضائية المتخذة ضد جمعية الوفاق كبرى الجمعيات السياسية في البحرين.

وقال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش إن الإمارات تقف مع "شقيقتها مملكة البحرين في كل ما تتخذه من إجراءات تستهدف مكافحة التطرف والإرهاب بجميع صوره وأشكاله وإدانتها لمحاولات الجماعات المرتبطة بالخارج لزعزعة الأمن والاستقرار في البحرين وإثارة الفتنة والمساس بوحدتها الوطنية وأمنها".

وأضاف "إن دولة الامارات تؤكد تأييدها التام للإجراءات التي تم الإعلان عنها من جانب مملكة البحرين الشقيقة في هذا الشأن بحق الجمعيات والتنظيمات المرتبطة بالخارج".

وفي سياق متصل عبر مصدر مسؤول بوزارة الخارجية السعودية عن دعم الرياض "لكافة الإجراءات القضائية التي تتخذها مملكة البحرين الشقيقة لمحاربة التطرف والإرهاب بصوره وأشكاله كافة، بما في ذلك القرارات التي تم الإعلان عنها ضد الجمعيات والتنظيمات المثيرة للفتن المذهبية والطائفية".

وأكد المصدر وفق صحيفة الرياض المقربة من الديوان الملكي السعودي "تضامن المملكة ووقوفها إلى جانب مملكة البحرين الشقيقة فيما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها وبما يصون وحدتها ونسيجها الاجتماعي".

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus