خطيب جامع نوف النصار يصف الوفاق بـ "وكر الفتنة الذي وجب اجتثاثه"

2016-06-18 - 9:08 م

مرآة البحرين: أبدى خطيب جامع نوف النصار بمدينة عيسى الشيخ عبدالرحمن الفاضل تأييده لقرار محكمة الأمور المستعجلة بإغلاق جمعية الوفاق، معتبراً إياها وكراً خبيثاً للفتنة وجب اجتثاثه.

وقال الفاضل في خطبته (الجمعة 17 يونيو/حزيران 2016) "لقد جاء حكم المحكمة المستعجل بشأن غلق وكر الفتنة يصيب في هذا المنحى -أي الحذر من أعداء الوطن والأمة- وإن أتى متأخرا!؟ ولكن لعل حكمة الدولة دعت إلى تأخير هذا الإجراء لإعطاء الفرصة تلو الفرصة لهؤلاء الخارجين على الشرعية للعودة إلى رشدهم.. ولعل وعسى أن يراجعوا أنفسهم, ويتركوا هواجسهم والأوهام التي تعتريهم من المس والجنون وما يركبهم من وساوس شياطينهم التي تؤزهم أزّا.. ولكن هيهات ثم هيهات أن تهدي من ضل السبيل، وتاه عن الحق، واستحوذ عليه الشيطان، فسار في ركابه وائتمر بأمره ودان بالولاء لغير الوطن واستقوى به على الوطن، كهذه الجمعية التي تلبست بالعنف ودعت إلى كل ما يثير الفتنة ويفرق الصف منذ تأسيسها!".

وأضاف "إنها وكر فتنة خبيث وجب اجتثاثه بعد كل هذا التسامح والتغاضي عما ارتكبته من جرائم بشعة ثابتة وموثقة في حق الوطن والمواطنين.. ولقد رأينا كيف أجمع شعب البحرين واستبشر بهذا الحكم وهو يتطلع ويتمنى ويرجو أن يتكلل هذا بحلّ هذا الوكر حلا نهائيا.. لكونها منبعا آسنا يستقى منه الحقد والكراهية، ومثالا صارخا بالفتنة الطائفية، ومحرضا على الخروج على الشرعية!! جرم واحد منها وأقل يكفي ليأخذ مرتكبه ويوارى خلف الشمس في بلاد الدنيا كلها، عدا البحرين المتسامحة" على حد وصفه.

 

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus