الشملاوي: التمييز لم تنظر طعن ميلاد رغم تلقينا تبليغاً رسمياً بالجلسة

2016-06-06 - 8:32 م

مرآة البحرين: قال المحامي عبدالله الشملاوي عبر حسابه على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" إن محكمة التمييز لم تنظر اليوم (الإثنين 6 يونيو/حزيران 2016) الطعن المقدم من القيادي في جمعية الوفاق مجيد ميلاد ضد الحكم الصادر بحقه "رغم تلقينا تبليغاً رسمياً بالجلسة".

واعتقلت السلطات مجيد ميلاد في 2 يوليو/تموز 2015، على خلفية كلمة ألقاها، وجرت محاكمته، وصدر بحقه في 11 نوفمبر/تشرين الثاني 2015 حكماً بالسجن سنتين، لكن محكمة الاستئناف خففت الحكم، وقضت (16 فبراير/شباط 2016) بحبسه سنة واحدة.

ومجيد ميلاد هو أحد أعضاء الأمانة العامة لجمعية الوفاق، وهو ضمن الفريق المعارض الذي شارك في الحوار مع السلطة في فترة سابقة، كما شغل منصب رئيس مجلس بلدي العاصمة لدورتين متتاليتين قبل أن يقرر الملك إلغاء بلدي العاصمة، وتحويله إلى أمانة عامة يعين أعضاؤها بمرسوم ملكي.

 

 

"الوفاق": اعتقال مجيد ميلاد عمل تعسّفي ومتهوّر

مرآة البحرين: قالت جمعية الوفاق الوطني الإسلامية إن السلطات اعتقلت عضو الأمانة العامة فيها ورئيس مجلس بلدي العاصمة السابق مجيد ميلاد، بعد استدعائه للتحقيق بمبنى شرطة الحورة في العاصمة، في وقتٍ مبكر من فجر اليوم الخميس 2 يوليو/تموز 2015.

المزيد 02 يوليو

البحرين: حبس قيادي في المعارضة سنتين

مرآة البحرين: قضت محكمة بحرينية (الأربعاء 11 نوفمبر/ تشرين الثاني 2015) بحبس القيادي في المعارضة مجيد ميلاد سنتين بتهمة أنه "عدم الانقياد للقوانين وحسّن أمورا تعد جرائم".

المزيد 12 نوفمبر

الحبس سنة بدلاً من سنتين بحق لقيادي في الوفاق مجيد ميلاد

مرآة البحرين: خفضت المحكمة الكبرى الجنائية الخامسة "الاستئنافية"، في جلستها اليوم (الثلثا 16 فبراير/شباط 2016)، الحكم الصادر من محكمة أول درجة بحق عضو الأمانة العامة لجمعية الوفاق، رئيس مجلس بلدي المنامة سابقاً مجيد ميلاد، وقضت بحبسه لمدة سنة بدلاً من سنتين.

المزيد 16 فبراير
التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus