بالفيديو: بحريني يناشد القلوب الرحيمة التبرع لعلاج طفله من الفشل الكلوي... وأهالي سترة ينظّمون تبرّعا خيريا الليلة

2016-04-17 - 9:51 م

مرآة البحرين: تداول البحرينيون على نطاق واسع اليوم فيديو مؤثّر لأب بحريني من جزيرة سترة يدعى علي سلمان، روى فيه معاناة طفله سلمان من فشل كلوي مزمن، يجعله طريح الفراش طول اليوم، لحاجته إلى غسيل كلوي لمدة 9 ساعات يوميا.

وفي تسجيل مصوّر له وهو يبكي، ناشد الأب البحريني من أصحاب القلوب الرحيمة والأيادي البيضاء والجهات المختصة مساعدته في توفير العلاج لطفله لكي يعود للدراسة واللعب مثل بقية الأطفال، ويبلغ العلاج بحسب والد سلمان 70 ألف دينار.

وتحت شعار (أنقذوا الطفل سلمان)، انتشر فيديو الأب البحريني على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي، مع رسائل دعت للمساهمة ولو بالقليل في مساعدته، ووصلت عدد المشاهدات للفيديو في أقل من يوم إلى أكثر من 25 ألف مشاهدة.

واحتوى الفيديو على مشاهد للطفل وهو يتلقى العلاج على سرير المرض، وقال والد سلمان إنه متقاعد عن العمل وأنه لا يملك المال الكافي لعلاج ابنه، راجيا من الناس المساعدة والمساهمة ولو بالقليل لإنقاذ سلمان.

وفي رسالة بثّت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أعلن أهالي جزيرة سترة عن جمع التبرّعات الليلة لعلاج الطفل سلمان، وذلك خلال احتفال ديني يقام مساء اليوم، وطلبوا من "جميع مدن و قرى البحرين وقفة مع الطفل سلمان علي سلمان من منطقة سترة".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus