فيديو: ملك البحرين يهدي الرئيس الروسي سيفا دمشقيا ويقول له "النصر حليفك إن شاء الله"

2016-02-10 - 4:26 ص

مرآة البحرين (خاص): بعثت البحرين برسائل متضاربة خلال اليومين الماضيين بشأن الملف السوري، عندما أعلن سفيرها في بريطانيا فواز بن محمد آل خليفة استعداد بلاده للتحرك عسكريا في سوريا إلى جانب السعودية، قبل أن ينفي وزير الخارجية خالد بن أحمد ذلك من روسيا، الحليف الرئيس للرئيس السوري بشار الأسد.

ومن موسكو أيضا، كان الملك حمد بن عيسى آل خليفة، يقوم بزيارة رسمية التقي فيها الرئيس فلاديمير بوتين، لكن، حليف السعودية أرسل رسالة غير متوقعة عندما أهدى القيصر الروسي سيفا مصنوعا من الفولاذ الدمشقي قبل أن يدعو له بالنصر.

ولعل الفيديو الذي يظهر فيه الملك وهو يقول لبوتين "هذا السيف مصنوع بأمرنا من الفولاذ الدمشقي (...) سميناه سيف النصر والنصر حليفك إن شاء الله"، جزء من سلسلة تسوّل طويلة على باب القصور الروسية، أبدى فيها الملك تقرّبه لبوتين بحب الأسد وبغض السعوديين.

وقال مغرد بحريني تعليقا على موقف الملك "نحن البحارنة مواقفنا ثابته ومواقفكم تُكتب على الماء".

 

 

وكتب أستاذ الأخلاق السياسية بجامعة قطر محمد الشنقيطي، أحد المنتمين لجماعة الإخوان ويدعم  الجماعات الإرهابية في سوريا، على حسابه في تويتر يقول "لا شيء يجسد الهوان اليوم أكثر من تسليم السفاح بوتين سيفا دمشقيا وبشارة بالنصر من قائد دولة عربية تشكو عدوان إيران!!".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus