ائتلاف فبراير يخاطب سفارات وقنصليات الدول التي تجلب منها المرتزقة: سارعوا إلى حماية رعاياكم في الداخلية البحرينية

2012-01-26 - 9:24 ص


مرآة البحرين: وجه ائتلاف شباب 14 فبراير/ شباط إنذاراً إلى السفارات وقنصليات الدول التي قال إن النظام البحريني يقوم يجلب "مرتزقة قتل" منها للعمل في أجهزة الأمن، دعاها فيه إلى المسارعة في "اتخاذ الإجراءات اللازمة للتنديد باستخدام مواطنيها مرتزقة قتلٍ وقمع في وطننا، ولسحبهم من الأجهزة الأمنيّة كافة حفاظاً على سلامتهم".

وتوعّد بأنه بعد هذا الإنذار سيكون "في حلٍ مما قد يتعرضون لهُ" في سياق ما دعاه "الدفاع المقدّس عنْ العِرض والأرضِ والنفس والمقدّسات".
كما خاطب ائتلاف فبراير الأجانب العاملين في جهاز مكافحة الشغب "اقبلوها منا، نصيحةً لا تاليَ لها وإنذاراً أخيراً لنْ يتكرر، اجمعوا رحالكم وغادروا بلدنا بأيديكم الملطخة بدمائنا، وعاركم الذي لنْ يُرحض إذا رضيتم بالارتزاق على دمائنا وأرضنا".

وأضاف "غادروا إن كنتم حريصين على أرواحكم، ولا تقبلوا بأن تتخذكم العصابة المجرمة الفاقدة للشرعية أدوات قمع وقتل للأبرياء، فلستم سوى درع تتحصن وراءه".
وكشف عن إنه وجه أكثر من إنذار بأكثر من لغة إلى قوات المرتزقة الأجنبية وأن "الصمت فيما مضى عنكم كان حلماً وأناة وليس ضعفاً أو عجزاً، وقد مسّتكم بالأمس بعض نيران راية الدفاع المقدّس، وما تلك إلا سورة الفاتحة" وفق تعبيره.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus