"وعد" تعقد مؤتمراً استثنائياً لإجراء تعديلات على نظامها الأساسي

2015-11-04 - 7:37 م

مرآة البحرين: تعقد جمعية العمل الوطني الديمقراطي "وعد" مؤتمراً استثنائياً عند التاسعة من صباح الجمعة القادمة 6 نوفمبر/تشرين الثاني 2015، في جمعية المهندسين البحرينية، وذلك لإجراء تعديلات على نظامها الأساسي.

وقال الأمين العام لجمعية وعد رضي الموسوي، أن انعقاد المؤتمر الاستثنائي جاء "تنفيذاً لقرار المؤتمر العام الذي عقد قبل عام ووجه بإجراء تعديلات على النظام الأساسي تتماشى مع طبيعة المرحلة".

وأوضح الموسوي أن "مركزية وعد شكلت لجنة من القانونيين والمحامين والمختصين للقيام بالتعديلات اللازمة المطلوبة، وقد أنجزت الأخيرة عملها وقدمت مقترحاتها للجنة المركزية التي عقدت بدورها سلسلة اجتماعات ناقشت خلالها المواد المعدلة في النظام الأساسي ورفعتها للمؤتمر الاستثنائي الذي سيناقشها ويعتمدها بعد إجراء التعديلات الإضافية إن وجدت".

ودعا الموسوي جميع أعضاء الجمعية "لحضور المؤتمر الاستثنائي من أجل المساهمة الفاعلة في إنجاز التعديلات اللازمة على النظام الأساسي وإقرارها"، مؤكداً على أن "التنظيم الحي والمؤثر هو الذي يواكب المتغيرات والتطورات ويجسدها في وثائقه الرئيسية، وهذا هو الذي تسعى من أجله جمعية وعد لتعزيز مكانتها في المجتمع ويمنحها المرونة اللازمة لعملية التطوير".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus