الشيخ علي سلمان في اتصال هاتفي بعد جلسة محاكمته: لا تزيدنا القيود إلا إصراراً

2015-09-15 - 8:23 م

مرآة البحرين (خاص): قالت علياء رضي زوجة الشيخ علي سلمان أنها تلقت اتصالاً من سلمان بعد انتهاء جلسة الاسئناف الأولى ظهر اليوم، وأنه حملها رسالة لتوصيلها للشعب مفادها اصراره على مطالب الشعب العادلة مهما كلفه الأمر من ثمن.

وقالت رضي على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر "تلقيت اتصالا من أمين الشعب الآن بعد جلسة المحكمة الأولى لاستئناف حكمه وقد ملأني صوته بالامل والصمود"، وأضافت "حملني الشيخ علي رسالة لشعب البحرين الوفي ولكل محبيه ولمست فيها صموده وعلو معنوياته".

وأوضحت قائلة "رسالته لكم أننا مستمرون حتى تتحقق مطالبنا العادلة التي نراها ضرورية من أجل تحديث هذا الوطن واستقراره"، وأضافت بأنه أكد "أن هذه المسيرة متواصله وهو لن يتوقف عنها تحت أي ظرف من الظروف. حتى يحصل هذا الشعب على حقوقه الطبيعيه والعادية" وفق قولها.

وقال رضي أن الشيخ "على استعداد أن يبذل بقية حياته حتى تتحقق الديمقراطية في البحرين وحتى ينعم هذا الشعب بالحرية والكرامه والمساواة" وأردفت على لسانه "'أنه لاتزيدنا القيود ولا هذه الأمور إلا اصراراً على المطالبه بحقوقنا من أجل أن ينعم هذا الجيل والأجيال القادمة بالطمأنينة على انفسهم ومستقبلهم" وفق ما ذكرت.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus