"التنمية" حلّت مجالس إدارات 17 جمعية أهلية منذ مطلع العام

وزير التنمية الاجتماعية فائقة الصالح
وزير التنمية الاجتماعية فائقة الصالح

2015-09-15 - 4:05 م

مرآة البحرين: بلغت عدد الجمعيات التي حلت وزارة التنمية الاجتماعية مجالس إداراتها منذ مطلع العام 2015 وحتى نهاية شهر أغسطس/ آب 2015، نحو 17 جمعية.

يأتي ذلك بالتزامن مع اليوم الدولي للديمقراطية، الذي يصادف الـ15 من شهر سبتمبر/ أيلول من كل عام، وكان موضوع اليوم الدولي لهذا العام «مساحة للمجتمع المدني».

وبخلاف الجمعيات المهنية التي حلتها وزارة التنمية بعد أحداث العام 2011، وكان أبرزها جمعيتي المعلمين والتمريض، فإن الوزارة حلت مجالس إدارات وعينت مجالس إدارات جديدة بحسب ما ورد في الجريدة الرسمية، لكل من الجمعيات: نادي كونكان سينجرز، جمعية مستشفى الإرسالية الأميركية، جمعية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، جمعية المرصد البحريني لمراقبة حقوق الإنسان، جمعية السكرتارية البحرينية، جمعية فن الحياة، الجمعية البحرينية للتسامح وتعايش الأديان، جمعية المرسم الحسيني، جمعية الصحة الطبيعية.

كما حلت مجالس إدارات جمعية السقية الخيرية، جمعية الشباب العربي، جمعية خدمة القرآن الكريم، جمعية البحرين للصيادين، جمعية البحرين للبيئة، نادي أفق التوست ماسترز العربي، الجمعية البحرينية لمخلصي المعاملات، جمعية الأطباء البيطريين البحرينية.


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus