موقع فلبيني يعرض شواغر لأطباء في البحرين برواتب تزيد عن 1700 دينار

2015-07-10 - 7:16 م

مرآة البحرين: قالت صحيفة الوسط في عددها الصادر الجمعة 10 يوليو/تموز 2015 إن موقع»workabroad.ph»، وهو موقع للإعلان عن الوظائف للفلبينيين، "أعلن عن شواغر وظيفية لأطباء في البحرين، وحدد تاريخ 30 سبتمبر/ أيلول 2015، موعدا نهائيا للتقدم لملء خمسة شواغر".

وأضافت الصحيفة إن الإعلان اشترط أن "يكون المتقدمون للشواغر الوظيفية من الحاصلين على درجة بكالوريوس على الأقل من الذكور، ويملكون خبرة لسنتين على الأقل، وتنحصر أعمارهم بين الـ35-40 سنة".

وأشارت الصحيفة إلى أن الرواتب للوظائف المعروضة تبلغ "965 دينارا كراتب أساسي، بالإضافة إلى علاوة وظيفية تبلغ 504 دنانير، وعلاوة مناوبة تبلغ 289 دينارا، بالإضافة إلى علاوة هاتف تبلغ 15 دينارا شهريا".

وتابعت "تتمثل المزايا الوظيفية في تذكرة سفر مرجعة، و100 كيلوغرام لوزن الأمتعة، وعقد وظيفي لمدة سنة واحدة بصورة مبدئية، بالإضافة إلى تحمل ما نسبته 75 في المئة من النفقات الدراسية لاثنين ممن يعولهم المقدم على الوظيفة، في المرحلة الدراسية من الأولى إلى 17 عاما".

وختمت الصحيفة بالقول إنه "بالإضافة إلى ذلك، سيمنح الحاصل على الوظيفة، شقة مكيفة الهواء، ناهيك عن حصوله على الخدمات الصحية المجانية له ولزوجته ولمن يعولهم، بالإضافة إلى تذاكر سفر مرجعة للزوجة والمعالين، ناهيك عن مجانية رسوم وإجراءات التوظيف".


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus