السعودية تعلن القبض على متورط في حادثتي تفجير العنود والقديح

2015-06-06 - 3:25 ص

مرآة البحرين (د ب أ): كشفت وزارة الداخلية السعودية اليوم الجمعة (5 يونيو/ حزيران 2015) أنه جرى القبض على أحد الأشخاص المتورطين في حادثتي تفجير مسجد الإمام علي بن أبي طالب (ع) في بلدة القديح، ومحاولة تفجير مسجد الإمام الحسين (ع) في حي العنود بالدمام (شرق)، وذلك في عملية أمنية قامت بها للقبض على المتورط في العاصمة الرياض.

وقالت الوزارة عبر حسابها في "تويتر" إن المقبوض عليه ليس على القائمة 16 التي أعلنتها أخيراً، ولكنه تم القبض عليه لأنه مطلوب للاشتباه بعلاقته بالمتورطين في الجرائم الإرهابية في الرياض والقطيف والدمام".

وأعلنت السلطات السعودية يوم الأربعاء الماضي أسماء 16 مطلوبا جديدا مرتبطين بالهجومين الانتحاريين اللذين استهدفا مصلين شيعة في شرق المملكة خلال الشهر الماضي وأسفرا عن 26 قتيلا.

وأعلنت شرطة الرياض من جهة ثانية على حساب وزارة الداخلية الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم الجمعة أنه لا صحة لما يتم تداوله عن تعرض دورية أمن لإطلاق نار، موضحة أن دورية تعرضت لحادث مروري أثناء متابعتها لسيارة تم ضبطها خلال فترة وجيزة.

واكدت شرطة منطقة مكة المكرمة، من جهة أخرى اليوم الجمعة، عدم صحة ما تردد في وسائل التواصل الاجتماعي من ضبطها لمواد متفجرة في محافظة جدة غرب المملكة .

و نفت الشرطة ما تردد من أن المواد المتفجرة كانت متوجهة إلى ملعب الجوهرة في مدينة الملك عبدالله الرياضية، والذي تقام عليه الليلة فعاليات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن المقرر أن يحضر الملك سلمان بن عبد العزيز مساء اليوم الجمعة المباراة النهائية بين الهلال والنصر ب ملعب الجوهرة في مدينة الملك عبدالله الرياضية.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus