صحيفة سعودية تقول إن الرئيس التنفيذي لقناة "العرب" كان يرافق الوليد بن طلال في زيارته لملك البحرين

2015-04-24 - 5:07 م

مرآة البحرين: قالت صحيفة الرياض السعودية، إن الوليد بن طلال زار ملك البحرين بقصره في الصخير الأربعاء الماضي 22 أبريل/نيسان 2015 ويرافقه فهد السكيت الرئيس التنفيذي لقناة العرب الإخبارية والتي تم إيقاف بثّها بعد ساعات من انطلاقها.

وذكرت الصحيفة إن الوفد المرافق للوليد بن طلال كان كل من "فهد السكيت الرئيس التنفيذي لقناة العرب، حسناء التركي المديرة التنفيذية للعلاقات الدولية للوليد بن طلال، حسن مختار مدير الشؤون الخاصة، فهد بن سعد بن نافل مساعد تنفيذي أول للوليد بن طلال، أحمد الطبيشي المساعد التنفيذي للوليد بن طلال، محمد الفرج مساعد مدير قسم السفريات والتنسيق الخارجي، ولولوة حمزة منسقة قسم السفريات والتنسيق الخارجي".

ولم تذكر الصحيفة حقيقة ما دار في هذا اللقاء، مكتفيةً بالتعبيرات الرسمية الصادرة من الطرفين عن "مناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك، والأحاديث الودية والمواضيع المحلية والإقليمية، والوضع الإقتصادي"، دون ذكر أية تفاصيل.

يشار إلى أن قناة "العرب" المملوكة للوليد بن طلال انطلقت في 1 فبراير/شباط 2015 إلا أنها توقفت بعد ساعات من البث بأمر من سلطات البحرين إثر استضافتها للقيادي الوفاقي خليل المرزوق، وبعد أيام أعلنت البحرين عن توقف بث المحطة الفضائية بشكل نهائي.

ملك حمد


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus