"الإخوان" يشكرون رئيس الوزراء.. وجمانة حداد: جلال الشرقي طالب الملك بمنعي لأن عقوبتي القتل

2015-03-20 - 10:43 م

مرآة البحرين: أثنت جمعية المنبر الإسلامي، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين في البحرين وعضو التنظيم الدولي، على قرار رئيس الوزراء البحريني خليفة بن سلمان آل خليفة بمنع الشاعرة اللبنانية جمانة حداد من دخول البحرين. 

وقالت في بيان اليوم الجمعة "المنبر الإسلامي يثني على قرار سمو رئيس الوزراء بإلغاء فعالية جمانة حداد".

ورأت في حسابها الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي "تويتر" بأن "هذا القرار الحكيم جاء إثر المطالبات الشعبية لإيقاف استضافة شخصية تزدري الدين وتدعو للشذوذ والانحلال فضلا عن إساءتها لبعض الدول الخليجية".

وشكرت الجمعية المقرّبة من السلطات والتي كانت تحظى بوزيرين في الحكومة "رئيس الوزراء على سرعة استجابته لمطالب المواطنين ومنع هذه الفعالية المشبوهة"، مشيرة إلى أن "دستور البحرين في أولى مواده يثبت دين الدولة ومن هذا المنطلق نطالب الحكومة بإلزام المسئولين باحترام الدستور ونصوصه وثوابته"، وفق تعبيرها.

إلى ذلك، تناقل مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي مقتطفات من خطبة إمام وخطيب مركز يوسف بن أحمد كانو الإسلامي بمملكة البحرين، القيادي الإخواني الشيخ جلال الشرقي، اليوم الجمعة والتي تضمنت تهديدات مبطنة بالقتل.

ونقلت جمانة حداد كلاماً على لسان الأخير من خطبته اليوم الجمعة حيث خاطب الملك قائلاً "امنع جمانة حداد فإن عقوبتها القتل".

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus