اعتقال 7 من عائلة الشهيد علي المؤمن... والتحقيق مع والدته لساعات طويلة

عائلة الشهيد علي المؤمن "أرشيف"
عائلة الشهيد علي المؤمن "أرشيف"

2015-03-17 - 6:51 ص

مرآة البحرين (خاص): ما زال 7 من عائلة الشهيد علي المؤمن معتقلين إلى جانب اثنين آخرين بعد أن أوقفت السلطات (الأحد 15 مارس/ آذار 2015) حافلة كانت تقلهم على جسر الملك فهد، متهمة إياهم بنقل مواد تدخل في صناعة المتفجرات من العراق.

وأفادت عائلة الشهيد المؤمن بتعرض والدة الشهيد للتحقيق في المركز التابع لجسر الملك فهد، بعد قيام وزارة الداخلية بتوقيف الحافلة، قبل أن تدعي ضبط عدد 140 صاعق كهربائي، و41 دائرة كهربائية مما تستخدم في أعمال التفجير.

وذكرت العائلة بأنها وصلت الجسر منذ الصباح ولم يخرجوا إلا في حدود الساعة العاشرة مساء، وخلال هذه الساعات الطويلة تعرضوا جميعا للتحقيق والتفتيش الدقيق والمهين وشمل ذلك حتى النساء والأطفال ممن كانوا على متن الحافلة، في حين أن جميع الرجال أخذوا للتحقيقات الجنائية.

كما أكدت أنهم منعوا النساء والأطفال الذين كانوا على متن الحافلة من تناول الماء والطعام طيلة فترة توقيفهم في الجسر، مشددة على أن جميع الركاب نفوا أن يكونوا قد نقلوا أي مواد من تلك التي زعمت الداخلية ضبطها في الحافلة.

عائلة الشهيد المؤمن ذكرت أن عم الشهيد وأبناء عمومته وجميع من كانوا على متن الحافلة كانوا في زيارة دينية للعراق وحضور حفل زفاف أحد أقاربهم هناك.

وفيما يلي قائمة بأسماء المعتقلين:

1- الحاج أحمد حبيل (والد المعتقلين فاضل وعبدالله)
2- الحاج إبراهيم عبدالله المؤمن
3- ميثم إبراهيم المؤمن
4- أحمد إبراهيم المؤمن
5- يوسف علي المؤمن
6- أحمد عبدالحسين المؤمن
7- حسن عباس المؤمن
8- محمد موسى المؤمن
9- علي الشيخ سعيد حماد

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus