طارق الحسن كان متواجداً لمراقبة الوضع وإعطاء الأوامر ... الداخلية تقول إنها قبضت على ثلاثة مطلوبين بعد مطاردات وإطلاق نار

2015-03-13 - 4:38 م

مرآة البحرين: قال مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة أن رجال الأمن تمكنوا من القبض على 3 أشخاص مطلوبين أمنياً بعد ملاحقتهم وقيامهم بإطلاق النار على الشرطة وذلك في محافظة العاصمة.

وأوضح أن أثناء قيام رجال الأمن بملاحقة 3 أشخاص مطلوبين في منطقة الجفير قاموا بمقاومة الشرطة وإطلاق النار عليهم ، حيث تمت مطاردتهم والقبض على اثنين منهم فيما تمت محاصرة الثالث بأحد المباني بشارع المعارض والقبض عليه وبحوزته السلاح الناري ، مضيفاً بأنه لم ينتج عن هذه الواقعة أي إصابات.

وأشار مدير عام مديرية شرطة محافظة العاصمة إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة بالواقعة

وتمكنت قوات الشرطة في القبض على أحد المطلوبين الذي تحصن فوق أحد المباني وقام بإطلاق أعيرة نارية على رجال الشرطة -حسب زعم الداخلية-، وقال النقيب غازي العيسان من مديرية أمن المنامة أن قوة من الشرطة كانت قد توجهت للقبض على ثلاثة مطلوبين أمنيا في «الجفير»، وقامت بالقبض على اثنين، فيما تمكن الثالث من الهرب ومعه سلاح ناري وقامت الشرطة بمطاردته فصعد فوق أحد المباني في شارع المعارض، وقام بإطلاق أعيرة نارية.

وقامت الشرطة بتأمين المبنى ومحاصرته بالكامل، كما تم استدعاء قوة العمليات الخاصة بوزارة الداخلية، وحرصت الشرطة على تأمين سكان المبنى، وصعد أفراد من القوة إلى السطح وتمكنوا من القبض على المطلوب وبحوزته السلاح الناري الذي أطلق منه عدة أعيرة.

وأكدت الداخلية إن رئيس الأمن العام طارق الحسن وقيادات أخرى من وزارة الداخلية تابعت تطورات الحادث من أقرب نقطة، وقاموا بإعطاء التوجيهات اللازمة لأفراد القوة.

كما تواجد في الموقع وزير الإعلام عيسى الحمادي، الذي أمر بإجراء بث مباشر لتلفزيون البحرين من موقع الحادث عقب انتهاء عملية القبض.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus