معتقلو سجن "القرين": الحديث عن موافقتنا على وثيقة أو تسوية كذب وافتراء

2011-11-11 - 1:03 م

معتقلو سجن القرين أثناء لقائهم بسيوني (أرشيف)

مرآة البحرين (خاص): أكد المعتقلون في السجن العسكري في القرين، الجمعة، أن ما أشيع عن موافقتهم على أي وثيقة سياسية معلنة أو تسوية مرتقبة هو "محض إفتراء وكذب صريح".

وقال المعتقلون، في بيان، أنه "في الوقت الذي لن يتخذ فيه المعتقلون أي موقف ولن يبدو رأياً من داخل السجن، فذلك لا يعني عدم مناقشة ما يصلهم من أخبار وتطورات فيما بينهم، وهو أمر فطري وطبيعي لأي إنسان فضلاً عن موقعيتهم كرموز ومعنيين بالشأن العام". وشدد المعتقلون على إن "أي كلام أو تصريح طالما لم يخرج من مصدره عن المعتقلين، فاضربوا به عرض الحائط لأن الإشاعات المغرضة أو التي ربما تصدر بحسن نية ستكثر في الأيام المقبلة وكثير منها مغلوطة ومكذوبة.

وأكد "المعتقلون قناعتهم التامة وموقفهم الثابت بعدم الدخول في أي صفقة أو تسوية أو حوار من داخل السجن"، مشيرن إلى أنهم "لن يتجاوزوا الشارع ورغبة الشعب وتوجهاته وطموحه".

وقد وقع على البيان كل من الشيخ عبد الجليل المقداد وعبد الوهاب حسين وحسن مشيمع وإبراهيم شريف والشيخ محمد حبيب المقداد والدكتور عبد الجليل السنقيس وعبد الهادي الخواجه والشيخ سعيد النوري والشيخ عبد الهادي المخوضر والشيخ ميرزا المحروس وصلاح الخواجه ومحمد جواد برويز ومحمد علي إسماعيل والحر الصميخ.

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus