الداخلية تدعي أن المعتقلين السياسيين في "جو" قاموا بأعمال تخريب

2015-03-11 - 5:22 ص

مرآة البحرين: قال مدير إدارة الإصلاح والتأهيل إنه تم السيطرة على ما وصفها بـ "أعمال العنف والتخريب التي أحدثها اليوم، عدد من النزلاء وأهاليهم بمبنى الزيارة بمركز الإصلاح والتأهيل في منطقة جو".

وادعى أنه أثناء قدوم بعض الأهالي لزيارة ذويهم، طلبوا من مسئول الزيارة دخول أحد أقاربهم ، والذي اتضح أنه لا يحمل أي إثبات هوية، ما استدعى رفض طلبهم، منوها إلى أنه على أثر ذلك قام الأهالي والنزلاء بإحداث فوضى وتخريب أجزاء من مرافق المبنى، تلاه في وقت لاحق ارتكاب بعض النزلاء أعمال شغب وتخريب في بعض العنابر واحتجاز أحد الممرضين المكلفين بالإشراف على الخدمات الصحية، الأمر الذي استدعى تدخل رجال الأمن والذين تمكنوا من السيطرة على الموقف وإعادة الوضع إلى طبيعته.

وأشار مدير إدارة الإصلاح والتأهيل إلى أنه تم القبض على عدد من أهالي النزلاء المتورطين والمحرضين على ارتكاب هذه الأحداث وإخطار النيابة العامة، مضيفا أن تفاصيل هذه الوقائع موثقة بالفيديو.

وكان أهالي المعتقل جميل عبدالغني قد أكدوا تعرضه والمعتقل على حسين عبدالنبي للضرب، إضافة إلى الاعتداء على العائلة الأمر الذي أدى لاحتجاج السجناء، قبل أن تتوسع الاحتجاجات المنددة بالاعتداءات المتكررة على المعتقلين وعوائلهم.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus