صاحب الأحبار في ضيافة (مرآة البحرين)

2011-11-11 - 10:27 ص


مرآة البحرين (خاص): صاحب فكرة يوم الغضب البحريني... منشئ صفحة ثورة 14فبراير في البحرين... صاحب فكرة طوق الكرامة... صاحب فكرة سهام الكرامة... مُزلزل النظام (صاحب الأحبار).. أخيراً صاحب الأحبار والأفكار في ضيافة (مرآة البحرين)... نعم وأخيراً، وصلت مرآة البحرين ل(صاحب الأحبار) هل تعرفونه؟
صاحب الأحبار، وهذا اسم حركي يتخفى تحته شاب عربي بحريني، يملأ عينيه الأمل، ويخبئ في صدره شعلة من طموحات شعب توّاق للحرية وإنهاء الاستبداد، صاحب الأحبار. يكتب أفكاره بحبر افتراضي ناعم، فيصير واقعاً غليظا على السلطة. 
في 26 يناير من العام الجاري،  بعد يوم واحد من انطلاق الثورة المصرية، اقترح سؤال التاريخ الذي لم تعد الأشياء بعده لمكانها" لماذا لا نحدد يوماً للثورة في البحرين؟" فجاء الجواب: ليكن 14 فبراير. كان ذلك في الملتقى الوطني في (بحرين أون لاين).
 
قام صاحب الأحبار مباشرة بإنشاء الصفحة الرسمية الأولى للثورة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وذلك تحت اسم: ثورة 14 فبراير في البحرين.عاد صاحب الأحباربعدها ليقترح إقامة فعالية طوقة الكرامة، لتطويق المنطقة الاقتصادية في المنامة بالسيارات.
 نجحت الفكرة ثانية نجاحاً مدوياً وصارت الفكرة اختراعاً بحرينياً محضاً، مما جعل اسم صاحب الأحبار (نارٌ على عَلَم).
وبعد اليومين العظيمين اللذين دشن بهما ائتلاف 14 فبراير في 23 و24 سبتمبر مرحلة ميدانية كبرى في العمل الميداني الضاغط على السلطة، عاد صاحب الأحبار ليفجر فكرته الجديدة (سهام الكرامة) في 22 أكتوبر الماضي.
لقد أكد نجاح هذا اليوم، أن ثمة عقلاً عبقرياً يحويه رأس صاحب الأحبار. وهو الأمر الذي جعل كثير من الناشطين الميدانيين يصفونه بأنه عقل استراتيجي لثورة 14 فبراير في البحرين.
هذا الشاب التقته (مرآة البحرين) فما هي آراؤه السياسية؟ وما فكرته المقبلة التي المح بها ل(مرآة البحرين)؟، ما الحركة الشبابية التي يحمل صاحب الأحبار عضويتها؟ ما رأي صاحب الأحبار في وثيقة المنامة؟ وهل  سيفي صاحب الأحبار بوعده ويكشف يوماً عن شخصيته الحقيقية كما باح بذلك ل(مرآة البحرين)!
ترقبوا حوار (مرآة البحرين) مع صاحب الأحبار قريبا.

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus