نادر عبدالإمام لـ "مرآة البحرين": قرار فصلي سياسي وظالم وسأبقي مع شعبي

2015-03-05 - 6:25 م

مرآة البحرين (خاص): قال الناشط نادر عبدالإمام إنه تلقى اتصالاً هاتفياً "صباح هذا اليوم من قبل الموارد البشرية بوزارة التربية والتعليم يخبرني بقرار فصلي من العمل بعد عمل استمر 14 سنة في الوزارة، وقد عللوا ذلك بالحكم علي في قضية جنائية "جنحة" بتهمة تغريدة بتويتر تم الحكم علي فيها أربعة أشهر".

ووصف عبدالإمام في تصريحٍ لمرآة البحرين اليوم الخميس 5 مارس/آذار 2015 قرار فصله من عمله بالظالم والمجحف، موضحاً إن "هذه القضية جنحه وليست جناية ولا تتعلق بقضايا الشرف والأمانة التي تستوجب الفصل، وهو عقوبة إلى أسرتي المكونة من زوجة وأربعة أبناء وليس لشخصي فقط".

واعتبر عبدالإمام القرار "سياسي تفوح منه رائحة الانتقام لنشاطي السلمي، فبعد استهدافي واصابتي في وجهي وحبسي لأكثر من ثلاث مرات ها هو مسلسل الاستهداف يصل لقطع رزقي ورزق عيالي" لكنه استدرك "ما جرى هو بعين الله وإن كان القرار يهدف لكسر عزيمتي وإرادتي فمن اتخذ القرار لا يعرف نادر عبدالإمام جيداً".

وأكد الناشط نادر عبدالإمام استمراره "مع شعبي في خندق واحد وما يجري عليهم من ظلم وانتهاك يجري علي"، مشيراً إلى نيته التقدم بـ "تظلم على هذا القرار الظالم وأطالب بحقي بكافة الوسائل المشروعة" على حد قوله.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus