عائلة الرادود المعتقل "جعفر إسلامي" تطالب السلطات السماح له بإكمال علاجه

2015-03-02 - 5:12 م

مرآة البحرين: طالب عائلة المعتقل جعفر العصفور "إسلامي" وزارة الداخلية السماح له بإكمال علاجه، إثر إعادته إلى الحوض الجاف بعد تلقيه العلاج في المستشفى العسكري بعد إصابته بالشوزن.

وقالت العائلة وفق صحيفة الوسط إن "جعفر أصيب خلال تواجده في منطقة تشهد مواجهات في 18 فبراير/ شباط 2015، وغاب عنا 5 أيام، حيث كان ذاهباً لأخذ مقاسات تخص عمله، وهناك أصيب بالشوزن، وتم نقله إلى المستشفى العسكري لتلقي العلاج، غير أنه نقل إلى الحوض الجاف بعد فترة وجيزة من ذلك".

وأكملت "تواصلنا مع الأمانة العامة للتظلمات وقد أخبرونا بأنه في تلك الفترة كان موجوداً في مبنى التحقيقات الجنائية، وبعد زيارتنا له في الحوض الجاف وجدنا أن حالته الصحية لاتزال تحتاج إلى متابعة صحية أكبر، وخاصة أنه لا يستطيع حتى الآن المشي على رجله، وقد حضر للزيارة بمساعدة اثنين من رجال الأمن، وهذا ما دفعنا مطالبة الجهات المعنية في وزارة الداخلية للسماح له بإكمال علاجه في المستشفى العسكري، وخاصة أن موضوعه ليس كبيراً، ولا يوجد خوف أمني على السماح له بإكمال العلاج في المستشفى العسكري".

وختمت العائلة "كل ما ندعو له الآن هو أن يتم إعادته إلى المستشفى العسكري لتلقي العلاج اللازم له، حرصاً على سلامته وصحته، وخوفاً من أن يستمر في معاناته أكثر" على حد قول الصحيفة.

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus