"الداخلية": انفجار في مسجد بالمقشع أثناء تعاملنا مع قنبلة

2015-02-24 - 3:31 ص

مرآة البحرين: قالت وزارة الداخلية إن تفجيرا وقع في مسجد بالمقشع (الاثنين 23 فبراير/ شباط 2015) أثناء تعاملها مع قنبلة، أبلغ عن وجودها شخص كانت قد قبضت عليه.

وليست المرة الأولى التي تعلن فيه الداخلية عن مثل هذا الحادث، فقد ادعت أن مأتم نساء في عذاري كان يستخدم منطلقا من قبل إرهابيين بعد أن قامت عناصرها بحرق المأتم جراء طلقات الغازات السامة.

وصرح مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية بوزارة الداخلية بأنه تم القبض على أحد المطلوبين أمنياً، وبسؤاله أفاد أنه خبأ قنبلة محلية الصنع في دورة المياه الخاصة بأحد مساجد قرية المقشع، منوهاً إلى أن فريق المتفجرات، انتقل على الفور إلى الموقع المذكور، حيث قام بتأمين المنطقة المحيطة أثناء التعامل مع القنبلة التي انفجرت، محدثة أضراراً مادية.

وأشار مدير عام الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية إلى أنه تم تحريز المواد المضبوطة، بحضور مسئول من إدارة الأوقاف الجعفرية وبالتنسيق مع محافظ المحافظة الشمالية واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة بالواقعة، مشدداً على حرمة دور العبادة وضرورة عدم استغلالها، ومنبها في الوقت ذاته على مسئولية القائمين عليها بالتبليغ عن أي أجسام غريبة.

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus