الحكم على عضو في شورى الوفاق بالحبس 6 أشهر

مهدي العكري
مهدي العكري

2015-02-20 - 2:31 ص

مرآة البحرين: قضت محكمة بحرينية اليوم (الخميس 19 فبراير 2015) بالحبس 6 أشهر ضد عضو شورى جمعية الوفاق مهدي العكري، وكذلك المواطن فخري الراشد والسيد محمد العلوي.

ويأتي اعتقال العكري ومن معه على خلفية اعتقالهم بالتزامن مع تظاهرة سلمية خرجت بالعاصمة المنامة للمطالبة بالإفراج عن الشيخ علي سلمان وقمعتها قوات النظام ولاحقت المتظاهرين والمواطنين.

وشددت الوفاق على أن اعتقال القيادي المعارض مهدي العكري والحكم ضده يأتي ضمن الاستهداف الممنهج للعمل السياسي في البحرين، ويأتي في سياق استهداف القيادات والنشطاء وعلى رأسهم اعتقال الزعيم الوطني الأمين العام للوفاق الشيخ علي سلمان والمحاكمة السياسية لنشاطه السلمي المطلبي، وأيضا في سياق اعتقال رئيس شورى الوفاق القيادي السيد جميل كاظم على خلفية تعبيره عن رأيه في موقع "تويتر" حول الانتخابات.

وأكدت الوفاق على أن الاوضاع في البحرين تجاوزت حتى الخصومة السياسية من قبل النظام والتصعيد المتواصل ضد من يختلف مع السلطة في الرأي، وهو الأمر الذي يؤكد حجم وعمق المشكل السياسي الكبير في البحرين .

واكدت أن الحل في بناء وطن ديمقراطي يستوعب الجميع ويحترم الجميع ويكون فيه كل المواطنين متساوين تماما في الحقوق والواجبات .

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus