"روز اليوسف" تؤكد لقاء حمد - مبارك.. و"أون تي في" تطلب توضيحاً من المسئولين

2011-11-04 - 7:19 ص


مرآة البحرين (خاص): أكدت صحيفة "روز اليوسف" المصرية اليوم صحة الخبر الذي أوردته "مرآة البحرين" أمس بشأن زيارة ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة إلى الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك في مشفاه بمركز الطب العالمي.
وقالت اليوم عبر "مانشيت" الصحيفة  الرئيس إ"ن العاملين بالمركز الطبي العالمي فوجئوا أمس الأول الأربعاء بحركة غير عادية وانتشار لقوات الأمن حتي وصل عدد من سيارات المراسم ونزل من إحداها ملك البحرين حمد بن عيسي بعد أن حصل علي تصريح رسمي بزيارة الرئيس المخلوع حسني مبارك، في الجناح المحبوس فيه احتياطيًا عقب نقله إليه في 3 أغسطس/ آب الماضي".
وكشفت أن "حسني مبارك أجهش بالبكاء أثناء احتضانه لملك البحرين" وفق ما عبرت.
وفي أول تداعيات هذا الخبر، طالبت قناة "أون تي في" المصرية اليوم المسئولين المصريين بتوضيح "ما إذا كان من الجائز قانوناً أن يقوم أحد بزيارة شخص قيد التحقيق والمحاكمة أو ما إذا كان ذلك مسموحاً". وأضافت متسائلة "إذا كان ذلك صحيحاً فهل يعني ذلك أن أي مسئول دولي يمكن له زيارة مبارك؟"، مشددة على ضرورة أن "يخرج مسئول وينفي ذلك في حال كان ذلك غير صحيح".
ونشرت "روز اليوسف" تفاصيل دقيقة عن اللقاء، مشيرة إلى أن مقربين من أسرة مبارك "أرجعوا سبب زيارة ملك البحرين له إلى تدهور صحة مبارك". وقالت "أن ملك البحرين أثناء وجوده بالمركز الطبي العالمي طلب إجراء فحوصات طبية خاصة، بعد انتهاء زيارته للمخلوع التي استغرقت 30 دقيقة هي الفترة التي قضاها ملك البحرين منفردًا مع مبارك" حسب تعبيرها.
وأضافت "علي خلفية زيارة ملك البحرين للمركز الطبي العالمي، قدم حمد بن عيسي العديد من التبرعات المالية بما في ذلك المشاركة في تكاليف علاج مبارك، كما عرض استعداده لاستقدام الطبيب الألماني الخاص بمبارك للإقامة شبه الدائمة في مصر علي نفقته الخاصة".
وتابعت الصحيفة "وعد حمد أسرة مبارك بتكرار زياراته للمخلوع، كما كلف سفير البحرين بالقاهرة بمتابعة حالة مبارك الصحية أولاً بأول".

التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus