نشطاء لبنانيون يتضامنون غدا مع أمين عام الوفاق على #محاكمة_باطلة

2015-01-28 - 5:58 ص

مرآة البحرين (خاص): عبر نشطاء لبنانيون عن تضامنهم مع الشعب البحريني الذي يتعرض للقمع من قبل نظام ديكتاتوري، مدينين محاكمة أمين عام الوفاق الشيخ علي سلمان المقررة غدا (الأربعاء 28 يناير/ كانون الثاني 2015).

وقالوا إنهم سيطلقون حملة على مواقع التواصل الاجتماهي الأربعاء تعبيرا عن رفضهم لمحاكمة سلمان على هاشتاق #محاكمة_باطلة، مطالبين بالإفراج عنه في أسرع وقت ممكن.

وأضافوا في بيان "غدا محاكمة الشيخ علي سلمان..زعيم الحراك السلمي البحريني..الحراك الذي أذهل العالم بسلميته، ولم ينجر إلى التسلع كما الربائع العربية التي خدمت الأجندات الأمريكية".

وتابعوا "حراك سلمي أبدع و أزهر صبرا رغم جراح الشهداء ودمائهم التي سالت على طريق المطالبة السلمية بأبسط الحقوق البشرية لأنه مسجون تعسفيا، ومظلوم ومحروم من الحرية ولأنه صمد أمام تحريف الحراك و الادعاء بأن منبعه الطائفية".

وأضافوا "يؤكد الشباب اللبناني تضامنه مع الشعب البحريني الجريح، الذي يعاني من نظام ديكتاتوري قامع للحريات وبعيد كل البعد عن مفاهيم الديمقراطية و العيش المشتر"، متابعين "نظام بات همه تحويل بوصلة الحراك من السلمية المبدعة التي أظهرها البحرينيون إلى عدائية مفرطة تشرع عندها للنظام استغلال هذا التحول ضد ارادة التغيير".

وطالب الشباب اللبناني النظام البحريني بإطلاق سراح الشيخ علي سلمان بأسرع وقت لأن اعتقاله غير قانوني و تعسفي.

 

 


التعليقات
التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

comments powered by Disqus